السرطان يهدد حياة معالى زايد.. نقيب الممثلين يؤكد تحسن حالتها.. ومقربون: محاولات لاستكمال علاج الفنانة بالخارج.. والأطباء يتابعون حالتها بدقة شديدة بمستشفى السلام الدولى

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 09:02 م
السرطان يهدد حياة معالى زايد.. نقيب الممثلين يؤكد تحسن حالتها.. ومقربون: محاولات لاستكمال علاج الفنانة بالخارج.. والأطباء يتابعون حالتها بدقة شديدة بمستشفى السلام الدولى الفنانة الكبيرة معالى زايد
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يهدد مرض السرطان حياة الفنانة الكبيرة معالى زايد، حيث تبين اليوم إصابتها به بعد أن داهمتها حالة إعياء شديدة نهاية الأسبوع الماضى، وتم نقلها إلى العناية المركزة بمستشفى السلام الدولى بالمعادى.

وأكد عدد من المقربين من الفنانة معالى زايد، أن هناك محاولات لنقل النجمة إلى إحدى المستشفيات خارج مصر لاستكمال العلاج هناك وللاطمئنان على صحتها.

من جانبه قال أشرف عبد الغفور نقيب المهن التمثيلية، إن الفنانة معالى زايد حالتها فى تحسن وتتلقى العلاج بمستشفى السلام الدولى، وأنه تلقى منها مكالمة هاتفية واطمأن على صحتها.

وكان عدد من النجوم كتبوا على حسابهم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك دعوات للنجمة ودعوا كل جمهورهم للدعاء إلى معالى للخروج من أزمتها الصحية على خير وعودتها إلى حياتها من جديد، منهم الفنان باسم سمرة والفنانة هالة فاخر وغيرهم من النجوم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة معالى زايد مسلسل "موجة حارة"، والذى عرض خلال شهر رمضان قبل الماضى، عن رائعة أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار مريم ناعوم، وشاركها بطولته إياد نصار ورانيا يوسف وهنا شيحة، من إخراج محمد ياسين.


موضوعات متعلقة:

معالى زايد بالعناية المركزة بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة