عميدة كلية تربية رياضية إسكندرية الجديدة: توعية الطلاب أولى اهتماماتى

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 08:51 م
عميدة كلية تربية رياضية إسكندرية الجديدة: توعية الطلاب أولى اهتماماتى جامعة الإسكندرية
الإسكندرية – محمد العدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة مها محمود شفيق، عميد كلية تربية رياضية بجامعة الإسكندرية الجديدة، إن من أولى أولوياتها بعد المنصب توعية الطالبات بصورة مكثفة حتى يصعب التأثير عليهم.

وأضافت "عميد الكلية"، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "أن الطلاب لابد أن يؤمنوا بأن الجامعة جزء من الدولة، لابد من ترسيخ هذه المفاهيم فى عقول الطلاب".

وأشارت إلى أنها سوف تزود الكلية بطرق حديثة من حيث التأمين داخلها سواء بالبوابات الإلكترونية والبصمة وكاميرات المراقبة، على الرغم من خلو الكلية من التظاهرات.

وعن برنامجها، قالت: "إن سوف أعمل على بناء مبنى جديد خاص لطلاب الدراسات العليا نظرًا لكونهم بنين وزيادة عدد كل عام، ويصعب دخولهم فى كلية بها طالبات، على أن سيكون المبنى الجديد مدخله من خارج الكلية حتى لا يختلط الطلاب بالطالبات".

وأضافت أنها فور استلمها المنصب غدًا سوف تجتمع مع جميع أعضاء هيئة تدريس الكلية، من أجل عرض برنامجها عليهم للبدء فى تنفيذه.

وكان قد أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم قرارات جمهورية بتعيين عدد من العمداء من بينهم الدكتورة مها محمود شفيق عبد الحليم عبيد عميدًا لكلية التربية الرياضية للبنات جامعة الإسكندرية لمدة تنتهى فى 3/3/2017 تاريخ بلوغها السن القانونية المقررة لانتهاء الخدمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة