نجيب ساويرس لـ"خالد صلاح": المتغيبون عن اجتماع اليوم موقفهم غير مشرف

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 10:00 م
نجيب ساويرس لـ"خالد صلاح": المتغيبون عن اجتماع اليوم موقفهم غير مشرف نجيب ساويرس
كتبت رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، على اجتماع كبار القيادات السياسة فى حزب الوفد اليوم وتدشين جبهة موحدة لمكافحة الإرهاب ومساعدة أهالى سيناء، بأنها كانت دعوة من السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، مضيفاً أن كل من تسول له نفسه الاعتداء على أولادنا فهو يحارب الشعب المصرى كله، مشيرًا إلى أن المسألة ليست حزبية ولكنها وطنية.

وأضاف "ساويرس" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "خالد صلاح"، أن من تغيبوا عن الاجتماع هم أصحاب النظرة الضيقة وموقفهم غير مشرف.

وأوضح "ساويرس" أن الاجتماع كان لوضع خطة لمواجهة الإرهاب وطرح عدة نقاط أساسية مثل محاربة الفكر التكفيرى، والاعتناء بأهالى الشهداء.

وكشف رجل الأعمال، عن وجود مبادرة للتبرع بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه لأسر شهداء الوطن، لافتًا إلى أن هذا المبلغ رمزى، مشيرا إلى وجود مبادرة أخرى للاعتناء بأهل سيناء وبمتطلباتهم خاصة الأسر التى سيتم إجلاؤهم.

وحول المعركة الانتخابية قال "ساويرس" إنها تنافس شريف بين الأحزاب الوطنية، مشيرًا إلى أن التخوف من تيار الإسلام السياسى فى غير محله، متوقعاً لهم فشلاً ذريعاً فى الانتخابات القادمة، لأنهم تعاملوا بغطرسة.

وأكد "ساويرس" إن حزب المصرين الأحرار سيخوض الانتخابات منفردًا كحزب، موجهًا رسالة لكل الإرهابيين بأن المصريين سيقفون أمامهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة