البورصة توافق على قيد تجزئة أسهم جولدن كوست من 10 إلى 4 جنيهات

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 04:17 م
البورصة توافق على قيد تجزئة أسهم جولدن كوست من 10 إلى 4 جنيهات صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة اليوم على قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم شركة جولدن كوست السخنة للاستثمار السياحىمن 10 جنيهات إلى 4 جنيهات مع بقاء رأس المال الشركة المصدر كما هو مبلغ 20 مليون جنيه.

و ليصبح موزعا على عدد 5 ملايين سهم بقيمة اسمية (بعد التعديل) قدرها 4 جنيهات مصرية للسهم الواحد بجدول قيد الأوراق المالية المصرية "أسهم" لتوفيق أوضاع قيد أسهم الشركة فى ضوء المادة (49) من قواعد القيد والمادة 56 من الاجراءات التنفيذية لقواعد القيد .

كما وافقت اللجنة أن تدرج أسهم الشركة بعد التجزئة على قاعدة البيانات اعتبـارا من بداية جلسـة تداول يوم الخميس 13 نوفمبر 2014 وبمراعاة قسمة آخر سعر إقفال على 2.5 وذلك لتحديد سعر الفتح بعد التجزئة .

وقررت اللجنة أيضا توقيع إلتزام مالي على الشركة قدره 10 آلاف جنيه، نظرا لمخالفتها لأحكام المادتين (26 ؛ 49 ) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والمادة رقم (26 ) من الإجراءات التنفيذية لها، طبقا لعقد تنظيم قيد الاوراق المالية بجداول البورصة المصرية والمبرم مع الشركة مع منح الشركة مهلة لسداد الإلتزام المالي مدتها 15 يوما تبدأ من تاريخ إخطارها بقرار لجنة القيد على أن يتم عرض موقف الشركة على لجنة القيد في حالة عدم الإلتزام بقرار اللجنة خلال المهلة المحددة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة