أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الدسوقى رشدى

7 جمرات مصرية!

الجمعة، 03 أكتوبر 2014 10:04 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ومن أخبرك أن رمى الجمرات لا يجوز إلا فى مكة؟، فى أرض أخرى تحصل على ثواب أكبر، ارم جمراتك فى أرض مصرية، الشياطين هنا تحتاج إلى بعض التأديب.
ولماذا تعتقد أن شرور إبليس أكثر ضررا من شرور شياطين الإنس؟، توكل وحضر جمراتك السبع واستعد.. شياطين الأرض المصرية تحتاج إلى مزيد من التأديب.
لا تحرم نفسك من ثواب إلقاء الجمرات السبع فوق رؤوس الشياطين الذين يملأون أرض هذا الوطن بالنفاق والفساد والموالسة والكذب والهطل والهبل والتطرف والغباء.
قرب.. قرب.. هنا تبدو الفرصة أفضل، فى مكة ينتقون الأصغر من الحجارة، هنا فرصتك متاحة لأن تجعل من كل جمرة حجرا يكفى لصناعة «بطحة» دائمة على رؤوس فى حاجة إلى علامة نميز بها خبيثها من أكثرها خبثا.
- أحضر جمرتك الأولى وانزل بها فوق رؤوس المنافقين من أهل الإعلام والفضائيات ورموز الحياة السياسية الذين يتنقلون بولائهم وقصائد مدحهم بين العصور يسبحون بحكمة مبارك، ويمجدون فى مرسى وإخوانه أول الثورة، ثم ينقلون عطاءهم على السيسى بلا خجل ولا ضمير، واختر من بين الجمرات أقساها وأغلظها لأنهم لم يكتفوا بنفاقهم بل عملوا جاهدين على تزوير الحقائق وتشويه الصور لتجميل نفاقهم وتعظيم مكاسبهم الخاصة، أنت تعرفهم بالاسم يظهرون ليلا على الفضائيات كما يظهر شياطين الجن فى الظلام ومش هوصيك بقى!!
- أحضر جمرتك الثانية، وسدد رميتك حيث توجد رؤوس بقايا نظام مبارك، تلك الفيروسات اللعينة التى عادت تطل بوجهها الفاسد مرة أخرى باحثة عن مصلحة ما، حتى ولو تمت مصالحهم على جثة الوطن وشهدائه وثورته الأولى والثانية، كن مخلصا فى رميتك لأن شياطين نظام مبارك يجيدون التلون، ويتفننون فى البحث عن مخارج ملتوية تعود بهم بعد فترة لتشويه الجميع والتشكيك فى الثورة وصناعها.
- جهز جمرتك الثالث واقذفها حيث توجد رؤوس تجار الثورة، هؤلاء الشياطين الذين تاجروا بكل شىء فى 25 يناير 2011 ثم عادوا وكرروا فعلتهم وظهر غيرهم فى 30 يونيو 2014، اقذف رؤوس شياطين تجار الثورة بلا رحمة لأنهم تاجروا بالدم وبالشهداء وبأحلام الناس.
- أحضر جمرة رابعة مفتخرة وألقِ بها فوق رأس شياطين الألسنة القذرة، هؤلاء الذين ملأوا وادينا الطيب بالخبيث من الألفاظ، الفاجرون فى خصومتهم، المهددون لكل معارض، الخائضون فى الأعراض، الذين لم يتركوا شاشة تليفزيونية ولا ندوة ولا مؤتمر ولاساحة رياضية أو سياسية إلا وأفرغوا فيها ما فى بطونهم من بلطجية لفظية وأخلاقية.. اقذف جمرتك نحو رؤوسهم «وسم الله قبلها ليسدد رميتك».
- جمرتك الخامسة لابد أن تكون أكبرهم، لأن هدفها هو شياطين الاتجار بالدين، هؤلاء الذين خدعوا الناس بكلمات قال الله وقال الرسول من أجل تحقيق مكاسب دينية، وحينما واتتهم الفرصة للحكم وتحقيق ما وعدوا الناس به، فعلوا كما فعل أسلافهم من ظلم وفساد ومحسوبية ولم يتركوا فعلا يشين الدين ويشوه صورته إلا وفعلوه.
- جمرتك السادسة صوبها نحو كل مسؤول فى السلطة، يسوقه شيطان الفساد والتصريحات الوردية، ويعلم أنه ليس أهلا لكرسيه ويبقى حتى ولو تم ذلك على جثث الناس.
- يتبقى لك جمرة سابعة خذها بقوة وألقها فى وجه كل من حدثك عن الديمقراطية والحرية والرأى والرأى الآخر، وحينما وضعه الله فى اختبار كشف لنا وجهه القبيح الذى لا يعرف سوى القمع ولا يرضى على نفسه ما حلل فعله فى الناس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamedadel

الجمرة الثامنة

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

شياطين الانس عندنا تحتاج سبعة دبشات وليس جمرات

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج متولى

تسلم

يسلم فمك

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبو

عندك حق والله والجمرات معايا بس فين الاقيك دلني على مكانك

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم الشرقاوى

ارقئ ما سمعت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة