السبت المقبل.. مسابقة "الجولف من أجل الشفاء" للتوعية بـ"سرطان الثدى"

الخميس، 30 أكتوبر 2014 12:26 م
السبت المقبل.. مسابقة "الجولف من أجل الشفاء" للتوعية بـ"سرطان الثدى" منظمو المسابقة
كتبت - شيماء جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف منتجع مرتفعات القطامية للجولف والتنس مسابقة "الجولف من أجل الشفاء"، بالتعاون مع المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدى ومشاركة مجموعة من السيدات من لاعبات الجولف، وذلك فى تمام الساعة 9 صباحا، يوم السبت 1 نوفمبر.

ويقول الدكتور محمد شعلان، رئيس المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدى "لابد أن تعرف المرأة أن هناك مرضا اسمه سرطان ثدى، وتكسر حاجز الخوف والصمت نحوه هو أول خطوة فى طريق النجاح فى نشر الوعى، فبالمعرفة والشجاعة والأمل نصل للشفاء".

ويعد الحدث الخيرى التاسع طريقة ترفيهية لإشراك لاعبات الجولف من الناجيات من سرطان الثدى والمجتمع فى مساندة قضية هامة أثناء ممارسة رياضة يحبونها، كما يهدف إلى تأكيد أهمية الاكتشاف المبكر من أجل علاج فعّال لسرطان الثدى، ولدعم مهمة منظمتى سوزن جى كومن والمؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدى.

هذه الفاعلية للتوعية بسرطان الثدى، فهى دعوة لزيادة الوعى عن المرض بمناسبة شهر أكتوبر الوردى، وكيفية الوقاية منه وطرق الاكتشاف المبكر.

ويذكر أن مسابقة الجولف من أجل الشفاء هى شراكة بين منظمة سوزان جى كومن، من أجل الشفاء وسفيرة كومن الدولية بمصر أستاذة نادية زيوار، ومنذ نشأتها عام 1996، نشرت هذه الحملة رسالة الاكتشاف المبكر لأكثر من مليون مشارك بالمسابقة، بالإضافة إلى العديد من السيدات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة