بالصور.. "كله سياسة لدى مرشحى النواب".. متنافسو المحافظات يستغلون صلاة العيد فى الدعاية الانتخابية.. اللافتات تملأ الشوارع والميادين وتوزيع الهدايا على الأطفال.. ومشاحنات ومشادات بين أنصار المرشحين

السبت، 04 أكتوبر 2014 10:45 ص
بالصور.. "كله سياسة لدى مرشحى النواب".. متنافسو المحافظات يستغلون صلاة العيد فى الدعاية الانتخابية.. اللافتات تملأ الشوارع والميادين وتوزيع الهدايا على الأطفال.. ومشاحنات ومشادات بين أنصار المرشحين المرشح على التوك توك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المحافظات: محمد سليمان - إيمان مهنا - فايزة مرسال - شريف الديب - أسامة السيد - محمد فتحى - هانى فتحى


شهدت جميع قرى محافظة المنوفية انتشار لافتات المرشحين القادمين لانتخابات مجلس النواب على أعمدة الكهرباء وعلى جدران المنازل لبدء الصراع على كرسى المجلس بشتى الطرق؛ حيث استغل المرشحون المحتملون لمجلس النواب بمحافظة المنوفية فرصة تواجد الأهالى أثناء خروجهم من أداء صلاة عيد الأضحى وخاصة بمدينة شبين الكوم.

ووزع سامر التلاوى عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة شبين الكوم الهدايا على الأطفال عقب الخروج من أداء صلاة العيد بجميع ساحات ومساجد الصلاة بالدائرة وهى عبارة عن كشاكيل وأقلام.

كما وزع سامر التلاوى 20 كشكول وقلم ومسطرة على أطفال الدائرة كنوع من أنوع رسم الفرح على وجه الأطفال واستفادة لهم ولم ينكر التلاوى أن توزيع الهدايا دعاية له فى مجلس النواب القادمة، حيث أكد أننا نقوم بتوزيع الهدايا كنوع من أنواع الهدايا ورسم البهجة والفرحة على الأطفال ونوع من أنواع الدعاية للانتخابات القادمة.

وفى بادرة تعد الأولى من نوعها قام أحد المرشحين المحتملين لمجلس النواب بدائرة قويسنا بتأجير التكاتك لتوصيل الأهالى غير القادرين إلى منازلهم كنوع من أنواع المساهمة ودعاية له فى نفس الوقت وذلك عقب الخروج من أداء صلاة عيد الأضحى المبارك.

وفى الدقهلية استغل عدد من المرشحى لانتخابات مجلس الشعب القادم الفرصة وقاموا بتعليق بعض البنرات لهم وتوزيع أوراق دعاية لهم كما حدث بمركز منية النصر وميت غمر والسنبلاوين.

فيما اختفت أى فعاليات لأعضاء جماعة الإخوان خارج أو داخل الساحات، وشهدت جميع الساحات تواجدا أمنيا مكثفا لتأمين المصلين ومنع حدوث أى أعمال شغب.

وفى جنوب سيناء علقت جماعة السنة المحمدية اللافتات الدعوية على سور مركز شباب ووزعوا هدايا على الأطفال، فيما قام ناصر تمام المرشح الانتخابات مجلس الشعب توزيع هدايا على الأطفال بعد صلاة العيد وتعليق اللافتات أمام ساحة الصلاة.

وفى كفر الشيخ خلا دوران النصر بمدينة ظهرت لافتات المرشحين لمجلس النواب، وكان دوران النصر يشهد حشودا فى مناسبات متعددة أثناء وبعد ثورة 30 يونيو كما شهد احتفالات الأعياد والمحافظة بجميع المناسبات عقب ثورة 30 يونيو.

وفى بنى سويف تسابق عدد من مرشحى مجلس النواب، فى تعليق اللافتات بالشوارع التى تحمل تهنئة بعيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى إرسال بعضهم إلى أبناء دوائرهم الانتخابية رسائل عبر أجهزة المحمول تتضمن أسماءهم مع التهنئة حيث احتدمت المنافسة فى دائرة مركز ومدينة بنى سويف بين المرشحين المستخدمين لهذا النوع من الدعاية.

وتصدر النائب السابق عن الثورة مستمرة بمركز ومدينة بنى سويف خالد حفنى المنافسة فى إرسال التهانى بتعاقده مع إحدى الشركات وحجز مساحة مدفوعة الأجر على الإنترنت ليتابع رسائله إلى 30 ألفا من مواطنى الدائرة والتى تشرح برنامجه الانتخابى وتعريف بشخصه وأعماله حتى قدوم يوم الاقتراع كنوع من الدعاية السريعة.

وينافسه فى هذا النوع من الدعاية الانتخابية والوصول إلى أكبر عدد من الناخبين كل من المهندس عاطف عبد الجواد مدير عام بشركة المقاولون العرب، ورجل الأعمال مجدى بيومى مرشح الوفد اللذين حرصا على وصول تلك الرسائل منذ أمس إلى مواطنى الدائرة.

وفى الشرقية تحولت ساحات صلاة عيد الأضحى إلى ساحات للدعاة الانتخابية حيث قام المرشحون المتحملون لانتخابات مجلس النواب بتعليق لافتات التهنئة بوسط ومقدمة الساحات، كما حرصوا على مصافحة الأهالى عقب الصلاة وقام أنصار المرشحون بتوزيع كروت المعايدة التى تحمل صورهم وبرامج الانتخابية لهم فيها قام بعضهم بالهتاف لمرشحة لجذب الأنظار.

كما سيطرت بعض وجوه القديمة على الساحات لمحاولة جذب الأنظار إليهم وكسب ود الناخبون مرة أخرى مما أثار الشباب وتعمد العديد تجاهلهم، أما أنصار المرشحين فوقعت بينهم مشاحنات على تعليق اللافتات.

وفى سوهاج حذر الشيخ إسماعيل محمد الصغير وكيل وزارة الأوقاف، من استغلال ساحات العيد فى أى دعاية انتخابية أو حزبية وأن تكون الخطبة التى حددتها الأوقاف وهى مناسك الحج.




الدعاية الانتخابية فى كفر الشيخ

الدعاية الانتخابية فى كفر الشيخ


ناصر تام المرشح الانتخابات مجلس الشعب بجنوب سيناء

ناصر تام المرشح الانتخابات مجلس الشعب بجنوب سيناء


عميد صيدلة بالزقازيق يهنئ الأهالى

عميد صيدلة بالزقازيق يهنئ الأهالى


لافتة كبيرة لمرشح بمركز ههيا

لافتة كبيرة لمرشح بمركز ههيا


العقيد هانى ربيع يصافح الأهالى بمدخل الساحة

العقيد هانى ربيع يصافح الأهالى بمدخل الساحة



صورة المرشح على التوك توك

صورة المرشح على التوك توك


الدعاية الانتخابية بالمنوفية خلف قيادات المحافظة

الدعاية الانتخابية بالمنوفية خلف قيادات المحافظة





موضوعات متعلقة


دعاية انتخابات البرلمان تنتشر بساحات صلاة العيد بالشرقية.. المرشحون يتبادلون التهانى مع المصلين.. توزيع كروت المعايدة وشرح البرامج المختلفة.. مشاحنات ومشادات بين الأنصار.. وغياب ملحوظ للشباب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة