تغريم رجل من أوريجون بسبب إطلاقه طائرة بدون طيار فى متنزه يلوستون

السبت، 04 أكتوبر 2014 11:40 ص
تغريم رجل من أوريجون بسبب إطلاقه طائرة بدون طيار فى متنزه يلوستون طائرة بدون طيار - أرشيفية
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال متحدث باسم يلوستون إن رجلا من ولاية أوريجون حكم عليه بغرامة قدرها ألف دولار لانتهاكه حظرا مفروضا على الطائرات بدون طيار فى المتنزهات الأمريكية، من خلال إطلاق طائرة بدون طيار فى يلوستون، حيث تسببت فى إزعاج حيوانات برية منها الثور الأمريكى وروعت السائحين فى حوض عين الماء الساخن.

وأكد المتحدث باسم المتنزه آل ناش إن دونالد كريسويل من مولالا فى ولاية أوريجون كان يسعى لتسجيل مقطع مصور عن الحياة البرية والمناظر الطبيعية الخلابة من خلال إطلاق طائرة بدون طيار مزودة بكاميرا فى يلوستون فى أغسطس آب وسط سلسلة من مثل هذه الأحداث شهدها المنتجع فى ذروة الموسم السياحى الصيفى.

واعترف كريسويل بأنه مذنب فى المحكمة الاتحادية فى وايومنج يوم الخميس فى ثالث دعوة قضائية فى غضون أسابيع استخدم فيها العديد من السائحين الطائرات بدون طيار، على الرغم من العلامات الإرشادية التحذيرية للحظر المفروض.

وأضاف "ناش" أنه كان يأمل فى أن تؤدى حالات عقاب أولئك الذين يستخدمون طائرات بدون طيار فى المتنزه إلى زيادة الوعى بالحظر المفروض لدى السائحين الذين يتدفقون على المتنزه الذى تمتد أجزاء منه إلى وايومينج ومونتانا وإيداهو.

وتابع "عندما ننظر إلى الطائرات بدون طيار فإنها تمثل مجموعة من المخاطر والتحديات فى بيئة يوجد بها العديد من الحيوانات البرية ومناظر طبيعية فريدة وملايين الزوار."













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة