أثناء استقباله التهانى بالعيد...

محافظ البحر الأحمر: مصر بدأت تستعيد مكانتها فى المحيط العالمى

السبت، 04 أكتوبر 2014 05:56 م
محافظ البحر الأحمر: مصر بدأت تستعيد مكانتها فى المحيط العالمى محافظ البحر الأحمر يتلقى التهانى والورود من أسقف كنيسة الغردقة
البحر الأحمر– عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، لفيفا من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة، والذين جاءوا للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، منذ الصباح الباكر بديوان عام محافظة البحر الأحمر.

وأكد محافظ البحر الأحمر، أن مصر بدأت تستعيد مكانتها ليس فقط فى المحيط العربى، وإنما فى المحيط الدولى أيضا، مشيراً إلى أن زيارة رئيس الجمهورية إلى الولايات المتحدة، وضعت مصر فى مكانتها اللائقة، حيث تسابقت جميع الدول لكى تحظى بشرف الجلوس مع هذا الزعيم الوطنى الذى كلفه الشعب بقيادة هذه المرحلة الصعبة من تاريخ مصر.


وأضاف عبد الله، أن مصر بها خيرات كثيرة لم يحسن استغلالها، ولكن آن الأوان لكى يحسن استغلال هذه الثروة، والتى من بينها القوى البشرية.


وأضاف محافظ البحر الأحمر أثناء تلقيه التهانى من المسئولين بديوان عام المحافظة اليوم، أن هوية مصر التى لم تتغير عبر التاريخ أجبرت العالم على احترام مصر فكم من غزوات وشعوب احتلت مصر لم تستطع أن تغير من هويتنا المصرية، وإنما ذابت بداخلها، ووجه رسالة إلى كل الحضور بنشر الوعى لأبنائنا وأحفادنا للحفاظ على هذه الهوية.




محافظ البحر الأحمر يتلقى التهانى والورود من أسقف كنيسة الغردقة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة