استمرار توافد أهالى الشرقية على الحدائق والمتنزهات فى ثانى أيام عيد الأضحى.. وإقبال غير مسبوق على حديقة حيوان الزقازيق.. والشرطة تكثف خدماتها أمام دور السينما.. وتقبض على 6 متحرشين

الأحد، 05 أكتوبر 2014 03:50 م
استمرار توافد أهالى الشرقية على الحدائق والمتنزهات فى ثانى أيام عيد الأضحى.. وإقبال غير مسبوق على حديقة حيوان الزقازيق.. والشرطة تكثف خدماتها أمام دور السينما.. وتقبض على 6 متحرشين احتفالات المواطنين بالعيد أرشيفية
الشرقية- إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج الآلاف من أهالى محافظة الشرقية فى اليوم الثانى لعيد اأأضحى المبارك، إلى الحدائق والمنتزهات، وسط تواجد مكثف لرجال الشرطة و المرور بالشوارع لإحباط أى محاولات إثارة شغب أو تحرش خلال الاحتفالات.

وانتشر رجال المرور وقوات الأمن بالشوراع والطرق الرئيسية وداخل أماكن التجمعات، كذلك سيارات الإسعاف و المطافئ، كما أعلنت المستشفيات حالة الطوارئ، تحسبًا لأى ظرف طارئ، وتمكنت قوات الأمن من ضبط 6 شباب كانوا يحاولون التحرش ومعاكسة الفتيات بالشوارع.

وشهدت منطقة وسط الزقازيق، إقبالا من المواطنين بشكل مكثف على محال المطاعم والمشروبات.. وانتشر الباعة الجائلون بشارع الجلاء ومولد النبى والكورنيش لبيع الورد للمواطنين.

ولاقت دور السينما رواجًا من جانب المواطنين خلال أيام العيد، وكثفت قوات الشرطة خدماتها الأمنية، بالقرب من قاعات السينما خاصة سينما عرابى والتى تتميز بإقبال العائلات عليها.

كما شهدت حديقة الحيوان بمدينة الزقازيق إقبالا غير مسبوق للمواطنين الذين حضروا من مختلف أرجاء المحافظة، للاستمتاع بالمساحات الخضراء.

ومن جانبه، قال المهندس أيمن لطفى، مدير عام الحديقة، أنه تم تكليف الموظفين الإداريين بالعمل خلال أيام العيد كأمن داخلى بالحديقة لإحباط أى محاولات لإثارة الشغب أو التحرش بالزائرين أو قيام الأطفال بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية داخل الحديقة، وناشد لطفى الزائرين بعدم إطلاق الألعاب النارية، نظرًا لأن إطلاقها قد يتسبب فى حالة هياج شديدة للحيوانات.

وأضاف مدير الحديقة أنه تم صيانة دورات المياه و دهان الأشجار وأعمدة الإنارة وزيادة المقاعد الخشبية و الأحواض الزهرية، و تعليق سلات للمهملات مكتوب عليها "حافظ على النظافة العامة".




موضوعات متعلقة..


"الداخلية": الحركات الشبابية ساعدتنا على ملاحقة المتحرشين.. وتؤكد: التحرش مشكلة "مجتمعية" وليست "أمنية".. ومصادر: ضبط 45 حالة تحرش بالقاهرة الكبرى و15 بالمحافظات.. واستمرار نشر العناصر السرية بالحدائق


شرطة نسائية تؤمن حديقة الحيوان بالجيزة من الداخل لرصد حالات "التحرش"


أمن "كورنيش النيل" ينقذ ثلاث سائحات من وصلة تحرش جماعى


"شفت تحرش": رصدنا 20 واقعة تحرش لفظى بمحيط وسط البلد


بالصور.. قوات الشرطة النسائية تواجه التحرش والشغب بوسط البلد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة