بالصور.. كعبة وخروف.. أحدث أشكال شكولاتة عيد الأضحى

الأحد، 05 أكتوبر 2014 05:19 م
بالصور.. كعبة وخروف.. أحدث أشكال شكولاتة عيد الأضحى أحدث أشكال شكولاتة العيد
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تترك مصممة الشكولاتة "بهيرة جلال" مناسبة دون أن تقحم فيها الشكولاتة اللذيذة التى تشرف بنفسها على تصنيعها، وبمناسبة عيد الأضحى ابتكرت علب شكولاتة جذابة تتناسب مع طبيعة عيد اللحمة وموسم الحج.

تتحدث "بهيرة" صاحبة اختراع شكولاتة السيسى لـ"اليوم السابع" عن أحدث ابتكاراتها لعيد الأضحى قائلة: "صممت علب شكولاتة مختلفة تتناسب مع بهجة العيد وطبيعته على شكل مزرعة خيول محاطة بسياج أخضر وبداخلها مجسمات مبهجة على شكل خرفان، إضافة إلى قطع الشكولاتة اللذيذة، كما ابتكرت علب على شكل كعبة يوضع بداخلها الشكولاتة".

تشير مصممة الشكولاتة إلى أن هذه العلب غير التقليدية يمكنها أن تكون هدية جذابة يتم تقديمها خلال الزيارات العائلية فى إجازة العيد، وتكتمل بها بهجة الأسرة بالعيد.

أما على مستوى النكهات فيمكن أن يختار الشخص النكهات التى يفضلها والتى تتنوع بين المستكة والحبهان والشكولاتة المحشوة بالبندق وعين الجمل و"الدارك" و"الوايت شوكليت" حسب ما يفضله كل شخص.

كانت مصممة الشكولاتة "بهيرة جلال" قد اشتهرت بعد ابتكارها لشكولاتة السيسى وهى عبارة عن شكولاتة مصممة على شكل إطار وبداخله صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى عقب ثورة 30 يونيو، وتتميز بابتكارها للجديد والمختلف من أشكال الشكولاتة حسب طبيعة كل مناسبة.



. شكولاتة عيد الأضحى



. الخرفان الصوف تزين علب الشكولاتة



. علب شكولاتة مميزة تكتمل بها بهجة العيد



. علب شكولاتة تتناسب مع موسم الحج



. أحدث ابتكارات عيد اللحمة



. أحدث ابتكارات بهيرة جلال



. مصممة الشكولاتة بهيرة جلال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة