"سيلفى الخروف" يتصدر ساحات "تويتر وفيسبوك".. أضحية العيد يتحول إلى بطل يسعى النجوم لالتقاط الصور التذكارية معه.. شذى و"شيتوس" أبرز المشاهير.. ونشطاء يعبرون عن مشاعرهم للخروف بآخر سيلفى قبل الذبح

الأحد، 05 أكتوبر 2014 07:13 م
"سيلفى الخروف" يتصدر ساحات "تويتر وفيسبوك".. أضحية العيد يتحول إلى بطل يسعى النجوم لالتقاط الصور التذكارية معه.. شذى و"شيتوس" أبرز المشاهير.. ونشطاء يعبرون عن مشاعرهم للخروف بآخر سيلفى قبل الذبح سيلفى شيتوس مع الخروف
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء الاحتفال بعيد الأضحى هذا العام يحمل طابعا مختلفا لدى مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى من النشطاء وحتى المشاهير من الفنانين ونجوم الكرة، فبعد ما كان تأتى احتفالاتهم متمثلة فى مجموعة الصور العائلية والصور فى المساجد بعد أداء صلاة العيد، جاء "خروف العيد" بطلا جديدا بدور مختلف عن دوره السنوى ليتصدر صور النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى.

وحرص العديد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فور الانتهاء من صلاة العيد على التقاط الصورة "السيلفى" مع الخروف ليتخذ الخروف دورا جديدا كبطل من أبطال "السيلفى" بدلا من كونه مجرد أضحية يتم ذبحها فى العيد، وتم تداول العديد من الصور الطريفة مع الخراف قبل ذبحها فجاءت كصور طريفة تضفى بهجة جديدة على بهجة العيد وعادة أخرى يمارسها الشباب والمشاهير غير طقس الذبح.

ومن أبرز الصور التى تم تداولها صورة الفنانة "شذى" التى حرصت على نشر صورتها "السيلفى" مع الخروف عبر صفحتها على "فيسبوك"، كما سبقها اللاعب السابق بفريق الأهلى "وائل رياض" الذى نشر صورته مع الخروف منذ أيام عبر حسابه على تويتر وتظهر عليه علامات السعادة والبهجة مع الخروف الضحية.

كما حرص العديد من النشطاء أيضا على نشر صورهم مع الخروف قبل اللحظة الحاسمة وهى لحظة الذبح، ونشر بعض من لا يفضلون لحم الضأن صورهم مع العجول قبل ذبحها.



شذى تلتقط صورة سيلفى مع الخروف



سيلفى شيتوس والخروف



صورة سيلفى لمجموعة خراف قبل العيد



سيلفى مع العجل



سيلفى مع الخروف



أخبار متعلقة..


شذا تلتقط صورة "سيلفى" مع أضحية العيد وتنشرها بـ"فيس بوك"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة