عامل يهشم رأس مزارع بكوريك بسبب مبلغ مالى بسوهاج

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 09:36 ص
عامل يهشم رأس مزارع بكوريك بسبب مبلغ مالى بسوهاج جثة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج واقعة بشأن العثور على جثة "جبريل م س" ويقيم الرشايده دائرة مركز العسيرات ينتمى لعائلة العمارنة ملقاة بجوار مصرف بطريق أولاد جبارة بأحد الطرق المتاخمة للزراعات دائرة المركز ووقوع مشاجرة عقب ذلك بين بعض أفراد عائلته وآل قورة بذات الناحية ظناً منهم بأنهم وراء مقتله نتج عن ذلك مصرع 2 وإصابة 2.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة العسيرات بتمكن ضباط وحدة مباحث مركز العسيرات من كشف غموض مقتل مزارع بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمد توفيق رئيس مباحث المديرية والرائد عمرو عبد الراضى، رئيس مباحث العسيرات، والنقيبين عزت سليمان وأحمد المحرزى معاونى مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعة بدوى خ خ 24 عاما عامل ويقيم بذات الناحية حيث قام باستدراج المجنى عليه لمنطقة الزراعات المجاورة لمنزله وأعد العدة وبيت النية للتخلص منه بسبب مطالبته بسداد مبلغ مالى مدين له به. وما أن حضر حتى أجهز عليه بالضرب بكوريك ذى يد خشبى مما نتج عنه إصابته التى أودت بحياته وأخفى الجثة بكمية من البوص والعودة ليلاً ووضعها بجوال بلاستيك والتخلص منها بإلقائها بمكان العثور عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو الوارد سلفاً وضبط الأداة المستخدمة بإرشاده وعثر على الجوال البلاستيكى به آثار دماء بالقرب من مكان العثور على الجثة. وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة