جولة لرئيس جامعة المنصورة داخل المستشفيات الجامعية

الأربعاء، 08 أكتوبر 2014 08:02 م
جولة لرئيس جامعة المنصورة داخل المستشفيات الجامعية جولة رئيس جامعة المنصورة
الدقهلية- شريف الديب وأسامة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور محمد القناوى، رئيس جامعة المنصورة، اليوم مستشفى الأطفال تفقد خلالها الأقسام الداخلية والعناية المركزة والحضانات، وحدة زرع النخاع، وحدة زراعة الكلى، عناية جراحة القلب، عناية الجراحة، وحدة الغسيل الكلوى والمعمل، استقبله خلال الجولة الدكتور أحمد منصور مدير المستشفى والدكتور أحمد الرفاعى، نائب مدير المستشفى.

وتفقد خلال الجولة وحدة المراقبة طبقا لمتطلبات الجودة وتقوم الوحدة بعرض ومراقبة تقديم الخدمات الطبية للمرضى، من خلال 48 كاميرا كمرحلة أولى، وسيتم تركيب 120 كاميرا لاكتمال المنظومة، كما سيتم عمل أرشيف إلكترونى لملفات الأطفال المرضى.

واستعرض الدكتور أحمد منصور الخدمات الطبية، التى يقدمها مستشفى الأطفال الجامعى وأنه يخدم 110 آلاف مريض سنويا وأن المستشفى يوجد به 10 أسرة عناية مركزة أطفال، وأشار إلى أن المستشفى يسعى للحصول على الجودة على المستوى القومى من وزارة الصحة.

كما عقد اجتماعا مع رؤساء الأقسام المختلفة لمناقشة احتياجات المستشفى والتعرف على المشكلات المتعلقة بنشاط المستشفى.

وطالب الدكتور أحمد منصور، خلال اللقاء، بضرورة توافر جهاز أشعة مقطعية وجهاز رنين مغناطيسى لتقديم أفضل خدمة طبية للأطفال المرضى.

كما تفقد خلال الجولة مستشفى الباطنة التخصصى، وتفقد الأقسام المختلفة ومنها أقسام المناظير والقلب، كما تفقد التجهيزات وتحديث الأقسام بالمستشفى والمبنى الجديد للمستشفى.

كما شدد الدكتور القناوى على سرعة الانتهاء من تحديث الأقسام وسرعة الانتهاء من المبنى الجديد ليعمل على تخفيف الضغط على أقسام مستشفى الباطنة التخصصى.

رافقه خلال الجولة الدكتور محمد ياقوت، مدير عام المستشفى، والدكتور عادل إبراهيم البسطويسى، نائب مدير المستشفى.

رئيس جامعة المنصورة اثناء جولته

رئيس جامعة المنصورة اثناء جولته

صورة رئيس الجامعة مع الاطباء

صورة رئيس الجامعة مع الاطباء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة