‬"Gone Girl" لـ"بن أفليك" يتربع على عرش إيرادات السينما الأمريكية

الخميس، 09 أكتوبر 2014 08:03 ص
‬"Gone Girl" لـ"بن أفليك" يتربع على عرش إيرادات السينما الأمريكية Gone Girl للنجم بن أفليك
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر فيلم الدراما والغموض الجديد "‭Gone Girl‬" إيرادات السينما فى الولايات المتحدة، من بطولة بن أفليك وروسمند بايك ونيل باتريك هاريس.

الفيلم المستوحى من الكتاب الأكثر مبيعاً، والذى يحمل الاسم نفسه للكاتبة جيليان فلين، ويكشف عن الأسرار فى صلب زواج حديث، ففى الذكرى الخامسة لزواجه، يقوم نيك دان (بن أفليك) بالإبلاغ عن اختفاء زوجته الجميلة آمى (روزاموند بايك)، وتحت ضغط الشرطة وجنون وسائل الإعلام المتزايد، تبدأ صورة نيك المتماسكة الهادئة فى الانهيار، ولاحقاً تدفع سلوكياته الغريبة وأكاذيبه الجميع لنفس السؤال القاتم: هل قتل نيك دان زوجته؟

الفيلم حقق إشادات جيدة جدًا فى أول أيام طرحه بدور العرض الأمريكية، حيث حصل على نسبة إشادة كبيرة رصدها موقع rottentomatoes وصلت إلى 87 بالمائة.

فيلم Gone Girl من إخراج ديفيد فينشر الحاصل على ترشيحين لجائزة الأوسكار، والذى أخرج أفلام The Social Network، The Girl with the Dragon Tattoo، Zodiac، Seven وThe Curious Case of Benjamin Button . الفيلم مقتبس من رواية جيليان فلين التى تحمل الاسم نفسه، والتى أصبحت الكتاب رقم واحد على قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعاً لمدة 8 أسابيع، وقامت فلين بكتابة سيناريو الفيلم، لتكون أول تجربة سيناريو لها.

يذكر أن الممثل العالمى "بن أفليك"، أثير حوله الجدل مؤخرا بعد أن دافع عن الإسلام والمسلمين، حيث دخل فى نقاش حاد مع الكوميديان الأمريكى والمذيع التليفزيونى بيل ماهر حول الإسلام وعقيدة المسلمين، وما إذا كانوا جميعهم متطرفين أم لا، وهاجم أفليك رأى الكوميديان بشدة قائلاً: "المسلمون ما هم إلا مواطنون مسالمون والمتطرفون منهم ما هم إلا بعض التفاح الفاسد فى السلة"، واتهم بن أفليك، ماهر، أنه لا يعرف شيئًا عن الإسلام، وأن نظرته لتلك العقيدة سطحية للغاية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة