أبوالنصر يشهد المؤتمر الثانى لمجلس الاتحاد العام لطلاب المدارس

السبت، 01 نوفمبر 2014 06:11 م
أبوالنصر يشهد المؤتمر الثانى لمجلس الاتحاد العام لطلاب المدارس الوزير لدى حضوره المؤتمر
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم ظهر اليوم، المؤتمر الثانى لمجلس الاتحاد العام لطلاب المدارس، بحضور إبراهيم الشبكشى الرائد العام لاتحاد الطلاب، وأحمد موسى مدير عام الاتحادات الطلابية، وأعضاء المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب المدارس برئاسة عبدالله الصاوى أمين عام الاتحاد وزينب أبو الحسن الأمين المساعد.

وأكد الوزير أن الأعمال التى أداها المكتب التنفيذى لاتحاد الطلاب، ما كانت لتتم على الوجه الذى تحققت به لولا مجهود أعضائه.

كما أكد أن مشروع إعداد قادة المستقبل من الطلاب نفتخر به جميعا وبمن شارك به، لافتا إلى أنه قابلهم قبل تلقيهم التدريب وبعد انتهائهم منه، ولاحظ وجود اختلاف كبير، ظهر فى الانتماء والعمل الجماعى.

ومن جانبه، تقدم عبد الصاوى بالشكر إلى الوزير، مشيرا إلى مشروع إعداد قادة المستقبل من الطلاب، تم من خلاله تدريب 640 طالبا من كل المحافظات.

وأشار أمين الاتحاد إلى أنه لأول مرة هذا العام يتم وضع جدول امتحانات الثانوية العامة من قبل الطلاب، ووافق الوزير على الجدول المقترح، وتم إعلانه فى مؤتمر صحفى بديوان الوزارة.

وأضاف أن الوزير قد وافق على زيادة النسبة المخصصة للاتحاد من المصروفات بنسبة 400%، حيث أصبح كل طالب يدفع 5 جنيهات للاتحاد، مما يسهم فى زيادة الأنشطة الطلابية.

وفى ختام اللقاء، أهدى الوزير عبدالله الصاوى درع الاتحاد تقديرا لجهوده، كما منح شهادات تقدير لزينب أبوالحسن ولجميع أعضاء المكتب التنفيذى، متمنيا لهم التوفيق والنجاح فى حياتهم العلمية والعملية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة