أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. ننشر تفاصيل ضبط 3 شبكات دعارة بالجيزة خلال 24 ساعة.. الآداب تقبض على ربة منزل وابنتها القاصر أثناء ممارسة الرذيلة بأكتوبر.. وسورى وكوافيرة يستقطبان النسوة وراغبي المتعة الحرام بالهرم

السبت، 01 نوفمبر 2014 06:50 م
بالصور.. ننشر تفاصيل ضبط 3 شبكات دعارة بالجيزة خلال 24 ساعة.. الآداب تقبض على ربة منزل وابنتها القاصر أثناء ممارسة الرذيلة بأكتوبر.. وسورى وكوافيرة يستقطبان النسوة وراغبي المتعة الحرام بالهرم الأم القوادة وابنتها
كتب عبد الله محمود - محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى مدير الإدارة، فى ضبط 3 شبكات دعارة فى 24 ساعة بمحافظة الجيزة.

وتعود تفاصيل الوقائع عندما وردت معلومات للواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلى بالإدارة، تفيد بوجود 3 أوكار لممارسة البغاء بمنطقة 6 أكتوبر والطالبية والهرم والعجوزة تقوم بتسهيل الأعمال المنافية للآداب، وذلك بمقابل مادى دون تمييز واستخدام بعض الفتيات القصر للعمل فى تلك الجرائم ما يثبت الاتجار فى البشر.

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، بمعرفة العقيد إبراهيم الطويل، تم التأكد من صحة الوقائع، فخرجت قوة أمنية على رأسها العقيد عصام أبو عرب، والعقيد بهاء طاهر، والمقدم محمد حلمى، والمقدم حسن النجار والمقدم إيهاب توفيق، والمقدم تامر فاروق، والمقدم وليد طراف.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى ضباط مباحث الإدارة العامة لشرطة مكافحة الآداب العامة معلومات تفيد بقيام ربة منزل بالتردد على إحدى الشقق المفروشة بشارع شهاب بمنطقة المهندسين لممارسة الدعارة وتحريض قاصر على الفجور، وبتكثيف التحريات تأكدت صحة المعلومات، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى الشقة محل البلاغ حيث تم ضبط كلا من "هبة.ع.أ" 42 سنة "قوادة" ممارسة دعارة تم ضبطها فى حالة تلبس، و"شروق.س.ح" 17 سنة ممارسة دعارة تم ضبطها أثناء ممارسة الرذيلة، حيث تبين أن المتهمة الثانية ابنة المتهمة الأول، حيث اعتادت أن تصطحبها إلى راغبى المتعة الحرام وممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مادية، كما تم ضبط كل من "محمود.ع.م " 20 سنة صاحب كافتيريا راغب متعة، و"محمود.أ.ع" 21 سنة راغب متعة أثناء ممارستهما الرذيلة من النسوة الساقطات بالشقة محل البلاغ، كما تم ضبط مبلغ 700 جنيه، 3 هواتف محمول، 4 أواقية ذكرى".

وبمواجهتهما اعترفت المتهمة الأولى بقيامها بممارسة الدعارة مع المتهمين الرجال نظير مبالغ مالية تتلقاها، بالإضافة إلى تحريضها ابنتها على الفجور وتسهيل ممارسة الدعارة مع الرجال، كما اعترفت المتهمة الثانية قيامها بممارسة الرذيلة بتحريض من والدتها "القوادة" نظير مبالغ مالية، وبمناقشة المتهمين راغبى المتعة أقروا بقيامهم بممارسة الرذيلة من النسوة الساقطات مقابل فائدة مالية.

كما تمكن ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة الآداب العامة من ضبط شبكة تمارس الدعارة يتزعمها سورى الجنسية بمنطقة الجيزة، حيث كانت البداية بورود معلومات لضباط مباحث الإدارة العامة لشرطة الآداب تفيد بقيام شخص سورى الجنسية باستقطاب النسوة الساقطات وتسهيل ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل مبلغ مادى يتلقونه، وبتكثيف التحريات تأكدت صحة المعلومات، وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة واستصدار إذن من النيابة العامة انتقل ضباط مباحث شرطة الآداب وبصحبتهم قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتم ضبط كل من "محمد.أ.س" سورى الجنسية ويعمل بأحد الملاهى الليلية بشارع الهرم "قواد" و"رباب.س.م" قوادة، و"رندة.ب.م" ممارسة دعارة تم ضبطها فى حالة تلبس، و"إبراهيم.م.ع " راغب متعة.

كما تم ضبط " مبلغ مالى 1000 جنيه، 3 هاتف محمول، 5 أوقية ذكرية، زجاجة خمر، بالإضافة إلى الملابس الداخلية الخاصة بالمتهمين.

وبمناقشة راغب المتعة اعترف بتردده على الشقة محل البلاغ وممارسته الرذيلة مع النسوة الموجودة بالشقة مقابل فائدة مالية يتحصلون عليها نظير ممارستهم الدعارة، وأضاف بقيامه بدفع مبلغ 800 جنيه نظير ممارسته الرذيلة، وبمواجهة المتهم الأول والثانى اعترف بقيامهما بممارسة تسهيل الدعارة وحصولهما على مبالغ مالية مقابل ممارسة الدعارة، وبالفحص تبين أن المتهم الأول متواجد فى البلاد بدون إقامة ولا شكل شرعى.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة رقم 3 أحوال الإدارة العامة لمكافحة الآداب العامة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

كما تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة الآداب أيضًا من ضبط كوافيرة تزعمت شبكة لممارسة الدعارة بمنطقة الطوابق، حيث وزودت معلومات لضباط الإدارة تفيد بقيام صاحبت كوافير بتزعم شبكة من النسوة الساقطات لممارسة الرذيلة مع الرجال راغبى المتعة الحرام، وبتكثيف التحريات تأكدت صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات القانونية واستصدار أذن من النيابة العامة، على الفور أنتقل ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة الآداب وبصحبتهم قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتم مداهمة الشقة المفروشة، حيث تم ضبط كل من "عزة.ط.أ " 33 سنة كوافيرة" قوادة إدارة مسكن للدعارة، محمد.ك.ج " 64 سنة عامل " قواد "، و" فوزية.م.ج " 29 سنة ممارسة دعارة تم ضبطها فى حالة تلبس، حسام.أ.ف " راغب متعة "متلبس"، كما تم ضبط مبلغ 1700 جنيه، 3 هاتف محمول، 5 أوقية ذكرية، كمية من حبوب منع الحمل، بالإضافة إلى الملابس الداخلية الخاصة بالمتهمين ".

وبمناقشة راغب المتعة اعترف بتردده على الشقة المفروشة لممارسة المتعة الحرام مع النسوة الساقطات المتواجدات فى الشقة مقابل فائدة مالية يتحصلون عليها نظير ممارستهم الرذيلة مع الرجال راغبى المتعة الحرام، وأضاف بقيامه بدفع مبلغ 800 جنيه للمتهمة الأولى والثانية مقابل ممارسة الرذيلة معهما، وبمواجهة المتهمة الثالثة اعترفت باعتيادها بالتردد على الشقة المفروشة لممارسة الدعارة مع الرجال راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية، بالإضافة إلى قيامها باستقطاب النسوة الساقطات وتسهيل ممارسة الدعارة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة رقم 2 أحوال، كما تولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

الأم القوادة وابنتها

الأم القوادة وابنتها

 الكوافيرة زعيمة شبكة الدعارة

الكوافيرة زعيمة شبكة الدعارة

عناصر شبكة الدعارة

عناصر شبكة الدعارة



موضوعات متعلقة:


نيابة السويس تحبس سيدة 4 أيام للجمع بين زوجين وإدارة مسكنها بالدعارة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

انا مستغرب من حاجة

عدد الردود 0

بواسطة:

الستر

الستر

ليه الصور ربنا امر بالستر عندكم اخوات بنات برضه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو خالد

بهذه الطريقة سوف تنتشر الدعارة

عدد الردود 0

بواسطة:

محروس موسى

أحسنت القول

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الام مدرسه

الام مدرسه اذا اعددتها اعددت شعبا ..........

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة