غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات تعلن مشاركتها بمعرض القاهرة للاتصالات

السبت، 01 نوفمبر 2014 11:14 م
غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات تعلن مشاركتها بمعرض القاهرة للاتصالات عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مشاركتها فى الدورة الثامنة عشر لمعرض ومؤتمر كايروا اى سى تى فى الفترة من 4-7 نوفمبر 2014، والذى يقام تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعومات، وهو يعتبر المعرض الرسمى لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمصر.

قال المهندس خالد إبراهيم رئيس مجلس إدارة الغرفة، إن الغرفة حريصة على المشاركة فى معرض ومؤتمر كايروا اى سى تى، وذلك تحقيقا لأهداف الغرفة من خلال استراتيجيتها المعلنة من خلال تطوير الأعمال لدعم الطلب المحلى، وكذلك تطوير الأعمال من خلال التصدير لتواجد العديد من الوفود الأجنبية المستهدف التعاون معها تنمية وتطوير العضوية بالغرفة.

وأشار إلى أننا نسعى إلى التواجد كغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى المعرض الرسمى لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتعريف زوار المعرض بالشركات أعضاء الغرفة من خلال كتالوج إلكترونى يحتوى على بيانات الشركات الأعضاء وكذلك منتجاتها وخدماتها.


وأضاف أن الغرفة تهتم من خلال تواجدها فى المعرض بتعريف بخدماتها لغير الأعضاء من الشركات المشاركة والزائرة، والتواصل مع ضيوف المعرض من داخل وخارج مصر لما فيه صالح أعضاء الغرفة والتسويق للهوية والموقع الجديد للغرفة على شبكة الإنترنت وضم أعضاء جدد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة