مان يونايتد ينفق أكثر من 100 مليون جنيه إسترلينى استعدادًا لديربى مانشستر.. 7 نجوم يظهرون لأول مرة أمام السيتزينز على رأسهم فان جال ودى ماريا.. ولامبارد على يتصدر وجوه السيتى الجديدة فى قمة الأحد

السبت، 01 نوفمبر 2014 01:00 م
مان يونايتد ينفق أكثر من 100 مليون جنيه إسترلينى استعدادًا لديربى مانشستر.. 7 نجوم يظهرون لأول مرة أمام السيتزينز على رأسهم فان جال ودى ماريا.. ولامبارد على يتصدر وجوه السيتى الجديدة فى قمة الأحد 100 مليون جنيه إسترلينى استعدادًا لديربى مانشستر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق مانشستر سيتى نظيره مانشستر يونايتد فى الثالثة والنصف عصر غد الأحد، فى قمة مباريات الجولة العاشرة للدورى الإنجليزى الممتاز، فى أول ديربى يجمع قطبى مدينة مانشستر هذا الموسم.

واستعد الشياطين الحمر للديربى جيدًا قبل انطلاق الموسم الجارى، حيث أبرم النادى عدة صفقات قياسية ستظهر أمام السيتزينز غدًا، فى أول ظهور بديربى المدينة العريقة، ووصلت قيمة تلك الصفقات إلى 107.3 مليون جنيه إسترلينى.

ويظهر فى لقاء الغد 7 نجوم جدد يحملون شعار مانشستر يونايتد، على رأسهم الهولندى لويس فان جال الذى تولى مهمة تدريب الفريق الصيف الماضى خلفًا لديفيد مويس الذى أقيل من منصبه.

دى ماريا
دى ماريا

سيكون أنخيل دى ماريا، نجم ريال مدريد السابق، أحد أهم نجوم الديربى هذا العام، بعدما انتقل إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضى فى صفقة قياسية بلغت 66 مليون جنيه إسترلينى، ليصبح أغلى لاعب فى تاريخ البريميرليج.

وبخلاف دى ماريا سيشهد الديربى ظهور كل من لوك شو القادم من ساوثهامبتون مقابل 33 مليون جنيه إسترلينى، بجانب أندير هيريرا نجم أتليتيك بلباو السابق والمنضم للفريق مقابل 31.6 مليون إسترلينى، بجانب ماركوس روخو القادم من سبورتنج لشبونة بـ17.6 مليون ودالى بليند القادم من أياكس أمستردام مقابل 15.4 مليون وراداميل فالكاو المعار من موناكو مقابل 6.7 مليون، لكن الأخير سيغيب عن الديربى بسبب الإصابة.

مانويل بيلجرينى يحتفل بالبريميرليج
مانويل بيلجرينى يحتفل بالبريميرليج

لم ينفق مانشستر سيتى حامل لقب البريميرليج مثل جيرانه قبل الموسم الجارى، حيث اكتفى مانويل بيلجرينى المدير الفنى بـ5 صفقات أبرزها فرانك لامبارد القادم من نيويورك سيتى الأمريكى على سبيل الإعارة حتى يناير المقبل.

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

وانضم بكارى سانيا فى صفقة انتقال حر قادمًا من أرسنال، بجانب إلياكيم مانجالا القادم من بورتو بـ35.2 مليون إسترلينى، وزميله بالفريق البرتغالى فيرناندو المنضم بـ13.2 مليونًا، بالإضافة إلى ويلى كاباييرو حارس مالاجا السابق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة