بالفيديو والصور.. "تخاريف" إنريكى فى برشلونة.. 11 تشكيلا مختلفا فى 11 مباراة.. أضاع صدارة "الليجا".. الجميع مهدد بدكة البدلاء.. وحرم ميسى من الانسجام مع الآخرين

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 08:07 م
بالفيديو والصور.. "تخاريف" إنريكى فى برشلونة.. 11 تشكيلا مختلفا فى 11 مباراة.. أضاع صدارة "الليجا".. الجميع مهدد بدكة البدلاء.. وحرم ميسى من الانسجام مع الآخرين لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض الإسبانى لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة لموجة انتقادات لاذعة بعد أن تراجع العملاق الكتالونى عن صدارة الليجا الإسبانية لحساب الغريم التقليدى والعدو التاريخى ريال مدريد المتصدر برصيد 27 نقطة متفوقًا بنقطتين عن "البلوجرانا".

قامت صحيفة "سبورت" الكتالونية التى تدعم برشلونة بتقرير مفصل يوضح عدم استقرار إنريكى على التشكيل المثالى والأساسى للفريق حتى الآن بعد مرور 11 جولة على انطلاق "الليجا" الإسبانية حيث خاض المباريات بـ11 تشكيلة مختلفة باستثناء الثبات على الحارس كلاوديو برافو، وهو ما أثار جدل الوسط الكروى فى إسبانيا.

تسبب إنريكى فى تذبذب مستوى الفريق بسبب عدم الاستقرار على التشكيل مما يزرع حالة من الإحباط للاعبين الذين باتوا يعلمون أنهم حتى لو تألقوا من المحتمل أن يغيبوا فى اللقاء التالى، وخلال 11 جولة من الليجا ظهر أن ميسى "ممنوع اللمس أو الاقتراب" حيث شارك فى جميع المباريات وهو اللاعب الوحيد الذى لم يغب بصحبة الحارس برافو، لكنه كان يعانى من تغييرات إنريكى فى الهجوم مما أصبح انسجامه مع من حوله مستحيلًا.


الأسبوع الأول:
شارك برشلونة أمام إلتشى بتشكيل مكون من، برافو، وماثيو، وماسكيرانو، وألفيس، وألبا، وبوسكيتس، وراكيتيتش، ومنير حدادى ورافينا وميسى، وفاز 3/0 .



الأسبوع الثانى:
قام إنريكى بسحب ماسكيرانو من التشكيل ودفع بجيرارد بيكيه فى قلب الدفاع ورافينا فى الوسط بدلا من أندريس إنيستا ولعب فى الهجوم بميسى ومنير حدادى وبيدرو رودريجيز وفاز بهدف دون رد أمام فياريال.



الأسبوع الثالث:
قام إنريكى بإعادة ماسكيرانو إلى قلب الدفاع وأشرك مونتويا فى الجبهة اليمنى على حساب ألفيس، وأعاد إنيستا لوسط الملعب، أمام أتليتك بيلباو وفاز بهدفين دون رد.



تشكيل برشلونة فى أول 3 مباريات بالدورى الإسبانى
تشكيل برشلونة فى أول 3 مباريات بالدورى الإسبانى

الأسبوع الرابع:
دفع إنريكى بالبرازيلى نيمار فى الهجوم على حساب منير الحدادى وأعاد ألفيس فى الجبهة اليمنى مكان مونتويا وفاز على ليفانتى بخماسية نظيفة.



الأسبوع الخامس:
دفع لويس بجيرارد بيكيه وبارترا بدلا من ماسكيرانو وماثيو فى قلب الدفاع وأشرك دوجلاس بدلا من ألفيس فى الناحية اليمنى وتعادل سلبيًا أمام مالاجا.



الأسبوع السادس:
قام إنريكى بـ6 تغييرات فى التشكيل حيث لعب برباعى الدفاع ماسكيرانو وماثيو فى القلب وأدريانو وألفيس فى الجبهتين اليسرى واليمنى وأشرك تشافى هيرنانديز بدلا من إنيستا ومنير حدادى فى الهجوم بدلا من بيدرو رودريجيز وفاز على غرناطة بسداسية نظيفة.



الأسبوع السابع:
سحب إنريكى راكتيتش ودفع مرة أخرى بأندريس إنيستا وأشرك ثنائى الدفاع بارترا وبيكيه على حساب ماسكيرانو وماثيو، وفاز على رايو فاليكانو بثنائية نظيفة.



تشكيل برشلونة من الجولة الرابعة حتى السابعة
تشكيل برشلونة من الجولة الرابعة حتى السابعة

الأسبوع الثامن:
اعتمد إنريكى على ماسكيرانو فى الوسط بدلا من بوسكيتس ولعب فى قلب الدفاع بالثنائى بيكيه وماثيو، وعاد ألبا للجبهة اليسرى ودفع بسيرجيو روبيرتو بدلا من أندريس إنيستا ولعب بيدرو رودريجيز بدلا من منير حدادى فى الهجوم وفاز البرسا على إيبار بثلاثية نظيفة.



الأسبوع التاسع:
لعب إنريكى بماثيو فى الجبهة اليسرى بدلا من ألبا وأعاد بوسكيتس وإنيستا للوسط على حساب سيرجيو روبيرتو وماسكيرانو الذى عاد لقلب الدفاع، وخسر 3/1 من الغريم التقليدى ريال مدريد فى أول مباراة يخسرها البرسا بالموسم بأول أهداف تسكن شباك برافو.



الأسبوع العاشر:
أعاد إنريكى ألبا للجبهة اليسرى ولعب بقلبى دفاع ماثيو وماسكيرانو، ودفع برافينا وراكتيتش على حساب تشافى وإنيستا وخسر البرسا أمام سيلتا فيجو بهدف دون رد.



الأسبوع الـ11:
دفع لويس إنريكى بأدريانو فى الجبهة اليمنى على حساب ألفيس، ودفع بالثنائى بيدرو ومنير وحدادى على حساب نيمار وسواريز وفاز بشق الأنفس على ألميريا 2/1 .



تشكيل برشلونة من الجولة الثامنة حتى الجولة الـ11 من الليجا
تشكيل برشلونة من الجولة الثامنة حتى الجولة الـ11 من الليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة