محافظ شمال سيناء: انطلاق المشاريع العملاقة بعد استقرار الأوضاع

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 09:22 م
محافظ شمال سيناء: انطلاق المشاريع العملاقة بعد استقرار الأوضاع اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن مسألة فتح معبر رفح قرار سياسى، مشددًا على عدم إمكانية البدء فى الاستثمارات بشكل كبير قبل استتباب الوضع الأمنى فى المحافظة.

وأوضح محافظ شمال سيناء، فى مقابلة تلفزيونية مع الإعلامى سمير عمر، عبر فضائية "سكاى نيوز" أن المحافظة تركز حاليا على الاستثمار فى البنية التحتية، مشيرا إلى أن العمل جار فى تنفيذ شبكة الطرق الطولية مع باقى المحافظات وتنفيذ الخطة السنوية للمحافظة، بجانب مشاريع الصرف الصحى، مؤكدا أنه مع استقرار الأوضاع ستشهد المحافظة انطلاقة فى المشاريع العملاقة مستندة على البنية الأساسية.

وذكر المحافظ، أن حظر التجوال هو قرار انضباط وسيطرة على التحركات فى توقيتات معينة لمراقبة ومتابعة العناصر التكفيرية، موضحا أن المحافظة اتخذت كافة الإجراءات لمنع الآثار السلبية لحظر التجوال، تتضمن سلسة من الإجراءات التنسيقية سواء مع قطاع التعليم الممثل فى جامعة قناة السويس أو جامعة سيناء والمعاهد الخاصة ومديرية التربية والتعليم على أساس مواءمة وتوافق توقيتات الدراسة للطلبة والطالبات.

وشدد على ضرورة نشر الدين الوسطى وغرسها فى المجتمع فى أسرع وقت ممكن، مضيفاً: "ننسق باستمرار مع شيوخ القبائل الوطنيين فى شمال وهناك تعاون مستمر معهم فهم يمثلون ثقل القوات المسلحة والداخلية والجهاز التنفيذى داخل المحافظة"، مؤكدًا أن الحياة طبيعية للغاية فى العريش.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة