ننشر التحقيقات مع المتهم الرئيسى فى ضبط مصنع متفجرات بشقة دعارة فى المعادى.. المتهم اتفق مع "قواد" لاستئجار غرفة بالشقة لاستخدامها فى تصنيع المتفجرات.. والنيابة تأمر بحبسه 15 يومًا

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 09:18 م
ننشر التحقيقات مع المتهم الرئيسى فى ضبط مصنع متفجرات بشقة دعارة فى المعادى.. المتهم اتفق مع "قواد" لاستئجار غرفة بالشقة لاستخدامها فى تصنيع المتفجرات.. والنيابة تأمر بحبسه 15 يومًا صورة أرشيفية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة دار السلام برئاسة المستشار حازم اللمعى، حبس المتهم الرئيس فى واقعة ضبط متفجرات داخل شقة دعارة بمنطقة المعادى 15 يومًا على ذمة التحقيق.

ووجهت النيابة للمتهم الرئيسى تهمة الانضمام لجماعة إرهابية على خلاف الدستور والقانون وتصنيع متفجرات لجماعة الإخوان الإرهابية لاستخدامها فى زرع القنابل واستهداف مؤسسات حكومية.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم الرئيسى اتفق مع "القواد" الذى يدير الشقة للدعارة بتأجير غرفة من شقته لاستخدامها فى أعمال تصنيع المتفجرات وقام بتصنيع المواد المتفجرة.

كما أمرت النيابة المعمل الجنائى بتحليل المواد الكيميائية التى ضبطت بداخل غرفة بشقة دعارة بمنطقة المعادى، وسرعة تحريات الأمن الوطنى، وضبط المتهمين المشتركين معه فى الواقعة.

وكشفت التحقيقات أنه ورد معلومات للعقيد تامر سمير، رئيس قسم مكافحة الاتجار بالبشر والنشاط الخارجى، تفيد قيام شبكة آداب من فتاتين و"قواد" فى شقة بكورنيش المعادى بجوار المحكمة الدستورية وتم ضبطهم ومعهم صاحب الشقة.

وتمكن المقدم سيد عبد الغفار بإدارة النشاط الخارجى من مداهمة الشقة وتفتيشها، كانت المفاجأة بالعثور على مخزن للمتفجرات داخل غرفة بالشقة يستخدم لتخزين الأدوات المستخدمة فى تصنيع المتفجرات، حيث تم العثور على كميات من البارود واليود والمسامير والزجاجات وقطع حديد ونشادر وحمض الكبريتيك ودوائر كهربائية مجهزة للتفجير بواسطة الهواتف المحمولة.

كان قد أمرت نيابة دار السلام حبس خلية إرهابية مكونة من عاطلين وفتاتين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بإدارة شقة بمنطقة المعادى للأعمال المنافية للآداب وتصنيع قنابل ومتفجرات، تستخدم فى العمليات الإرهابية ضد رجال الجيش والشرطة والمنشآت العامة للدولة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الرئيسى فى واقعة ضبط مصنع متفجرات بشقة دعارة بمنطقة المعادى بناء على إذن من النيابة العامة ويدعى المتهم "إسلام" فى العقد الثانى من عمره.



موضوعات متعلقة:

حبس المتهم الرئيسى فى إنشاء مصنع متفجرات داخل شقة دعارة بالمعادى












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد السلام

الدعارة هى المهنة الحقيقية لإخوان الشيطان

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف مصر

لابد من انهم ابتكروا تصنيع قنابل جرثومية

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزة

يتمسحوا بالإسلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة