"القومى للأمومة": 49 حالة اغتصاب للأطفال خلال شهر أكتوبر

الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014 02:08 ص
"القومى للأمومة": 49 حالة اغتصاب للأطفال خلال شهر أكتوبر الدكتورة عزة العشماوى الأمين العام للمجلس القومى للطفولة والأمومة
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تقرير المجلس القومى للأمومة والطفولة، حول حالات اغتصاب الأطفال خلال شهر أكتوبر الماضى، وأكد التقرير تعرض 49 طفلا للاغتصاب خلال شهر أكتوبر، حيث تعرضت الطفلة رحمة تلميذة بالصف الثالث الابتدائى للاغتصاب أثناء عودتها من الحقل على يد جارها بكفر الشيخ.

واعتدى أب جنسياً على ابنته وذهبت الأم إلى قسم شرطة إمبابة وحررت محضراً بالواقعة، وتم تحويل الابنة للطب الشرعى بالجيزة، وحبس صاحب أستديو 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحرش الجسدى بطفلة داخل غرفة التصوير بالزيتون.

وأضاف التقرير أن المجلس رصد سقوط توربينى هتك عرض 7 أطفال بأكتوبر واستدرجهم تحت بير السلم وتم القبض عليه، وحبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق متهم بهتك عرض 12 طفلة عمرهن لا يتجاوز 10 سنوات بالحى السادس بأكتوبر.

كما تم التحفظ على 3 أشقاء من نزلاء إحدى دور الأيتام بمدينة المستقبل بتهمة الاعتداء الجنسى على 9 أطفال بالدار، وحبس جزار اغتصب الطفلة منة بالصف الخامس الابتدائى داخل المحل الجزارة بالمنوفية، والقبض على مدرس لغة عربية هتك عرض 7 تلميذات داخل الفصل بمدرسة ابتدائية بالعمرانية بالجيزة، وحارس مدرسة اغتصب طفلة خرساء بالصف الأول الابتدائى داخل حجرة الحراسة بالقاهرة.

وتابع التقرير أن من بين الحالات أيضا بلاغ يطلب استشارة نفسية لأن الطفلة تعرضت للتحرش بالقاهرة، وآخر يطلب التدخل بعد استدراج مدرس بمدرسة لوران الثانوية بنات طفلة إلى منزله للتحرش بها، وقامت الطفلة بتسجيل مكالمة للمدرس وهو يطلب ذلك بالإسكندرية.

كما رصد التقرير اعتداء مدرس على طفلة أثناء دخولها لأخيها فى الفصل بالجيزة، وآخر باغتصاب طفل بالشرقية، وبلاغ يطالب بالتدخل لوضع صاحب محل سنترال "مسمار" بمؤخرة طفل فسبب له نزيفا، وتم تحرير محضر منذ شهر، ولم يتم إلقاء القبض عليه حتى الآن بالقاهرة.

وأوضح أنه من بين الحالات بلاغ طالب المجلس بإيواء طفلة هربت من أهلها لمحاولة الاعتداء عليها بالقاهرة، وتحرش فران بتلميذة بالمرحلة الابتدائية أثناء شرائها الخبز بالمنوفية، وحبس عامل على ذمة التحقيق لقيامه باغتصاب طفلة داخل منزله بعد استدارجها بحجة إعطائها قطعة من الحلوى بالقليوبية.


موضوعات متعلقة :


"القومى للطفولة": تدريب 750 طفلاً على تكوين فرق توعية بحقوق النشء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ مجدى احمد

خداع مرضى الاورام بمركز ايادى المستقبل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الهادى

السبب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة