الكويت تستقبل وزراء دفاع مجلس التعاون تمهيدا لعقد مجلس الدفاع المشترك

الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014 07:37 م
الكويت تستقبل وزراء دفاع مجلس التعاون تمهيدا لعقد مجلس الدفاع المشترك مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الصباح
الكويت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل إلى الكويت، اليوم الثلاثاء، وزراء الدفاع لدول مجلس التعاون الخليجى للمشاركة فى الاجتماع ال13 لمجلس الدفاع المشترك الذى يبدأ أعماله غدا فى قصر بيان .

وكان فى استقبالهم لدى وصولهم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتى الشيخ خالد الجراح الصباح.

يهدف الاجتماع إلى تحقيق المزيد من التعاون العسكرى بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون، ومن المقرر أن يناقش المشاركون فى الاجتماع الذى يعقد ليوم واحد عددا من المواضيع العسكرية من أجل تحقيق خطوات متقدمة فى طريق تعزيز التعاون العسكرى بما يتلاءم مع التحديات التى تواجه دول مجلس التعاون.

كما سيبحث المشاركون مجموعة من المحاور والموضوعات ذات العلاقة لتقوية التنسيق والتعاون فى المجال العسكرى بين دول المجلس لبلورة وتوحيد كافة الجهود لدعم أمن واستقرار المنطقة.

يشارك فى الاجتماع وزير الدولة لشؤون الدفاع البحرينى الفريق الدكتور الشيخ محمد بن عبدالله ال خليفة ووزير الدولة لشؤون الدفاع القطرى اللواء الركن حمد بن على العطية والوزير المسؤول عن شؤون الدفاع العمانى بدر بن سعود البوسعيدى وممثل الوزير مساعد وزير الدفاع السعودى محمد بن عبدالله العايش وممثل الوزير وكيل وزارة الدفاع الاماراتى محمد احمد الفلاسى والامين العام لمجلس التعاون الخليجى الدكتور عبداللطيف بن راشد الزيانى وقائد قوات درع الجزيرة اللواء الركن حسن بن حمزه الشهرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة