عريس المقطم يقضى ليلة زفافه فى الحجز بعد إصابة طفلة بعيار نارى فى عرسه

الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014 02:21 م
عريس المقطم يقضى ليلة زفافه فى الحجز بعد إصابة طفلة بعيار نارى فى عرسه صورة أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضى عريس بمنطقة المقطم ليلة زفافه محبوسا داخل حجز قسم شرطة المقطم، لاتهامه بتحريض صديقه على إطلاق الأعيرة النارية فى عرسه ابتهاجا بالعرس، حيث أصابت إحداها طفلة فى عينها، مما تسبب لها فى إجراء جراحة عاجلة وكادت أن تفقد بصرها تماما.

وكشفت تحقيقات نيابة المقطم برئاسة المستشار محمد مصطفى مدير النيابة وبإشراف المستشار عمرو شريف رئيس النيابة عن قيام "محمد.م" 31 سنة عاطل بتحريض المتهم الهارب صديقه على إطلاق أعيرة خرطوش بالهواء ليلة زفافه ابتهاجا بالعرس.

أضافت التحقيقات أن المتهم الهارب تسبب حظه العثر فى إطلاق أعيرة خرطوش أدت لإصابة طفلة بعينها تزامنا مع وقوفها فى بلكونة شقتها بالمنطقة لمشاهدة الزفاف، حيث تم نقلها للمستشفى وتقوم بإجراء جراحة عاجلة.

وألقى القبض على العريس وتمكن صديقه من الهروب فور سماع صراخ الأهالى، وتجمعهم حول الفتاة بعد إصابتها مباشرة وتم حجز العريس 24 ساعة فى قسم الشرطة لحين ورود تحريات المباحث.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل العريس "محمد.م" بعد أن قضى ليلة زفافه فى الحجز، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب وعرض الفتاة على الطب الشرعة لتوقيع الكشف الطبى عليها.

تلقت أجهزة مباحث قسم شرطة المقطم بلاغا من الأهالى يفيد بإطلاق عاطل أعيرة خرطوش بليلة عرسه بالمقطم وإصابة فتاة بعينها، وتمكن ضباط المباحث من القبض على "محمد.م" العريس قبل أن يتم زفافه بزوجته .

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة والتى أمرت باخلاء سبيله وسرعة ضبط وإحضار المتهم .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة