محافظ الفيوم: خطة للارتقاء بخدمات النظافة والتشجير وصيانة الطرق

الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014 04:47 م
محافظ الفيوم: خطة للارتقاء بخدمات النظافة والتشجير وصيانة الطرق الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، بأن المحافظة بدأت فى تنفيذ خطة عملية منتظمة ومحددة يتم تنفيذها على مراحل بتوقيتات زمنية، تهدف إلى الارتقاء بخدمات النظافة والإنارة العامة بالشوارع الرئيسية والميادين بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة، وتصاحبها حملات لإزالة الإشغالات والتعديات، إلى جانب التوسع فى تشجير الحدائق والمتنزهات بالميادين العامة والشوارع مع صيانة وتمهيد الطرق الداخلية والرئيسية التى تربط بين المدن والقرى لإضفاء المظهر الحضارى على المحافظة باعتبارها محافظة سياحية.

وأضاف أن الخطة بدأت على أرض الواقع يوم الأحد الماضى التاسع من نوفمبر الجارى بمناطق حى جنوب بمدينة الفيوم ومنية الحيط بمركز إطسا والعجميين بإبشواى والنزلة بيوسف الصديق ودار السلام بطامية بالإضافة إلى مدينة سنورس، وحققت الحملات نجاحاً فى القطاعات المذكورة.

وأكد أن الخطة سيتم تنفيذها على مراحل لتشمل جميع المدن والقرى لتصبح الفيوم محافظة نظيفة وجميلة وواعدة.

وأصدر المحافظ تكليفات للواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد لمتابعة تنفيذ الخطة أولاً بأول وإعداد تقرير دورى بالأعمال اليومية يعرض على المحافظ شخصيًا للوقوف على حجم الأعمال التى يتم تنفيذها على أرض الواقع خلال البرنامج الزمنى المحدد حتى تحقق الخطة هدفها المنشود خلال المدة المقررة.

وأكد المحافظ أن حملات الإزالة ورفع الإشغالات مستمرة جنبًا إلى جنب مع حملات النظافة والتشجير، مؤكدًا أنه لن يتم التهاون مع المتعدين بل سيتم محاسبتهم وتحرير المحاضر ضدهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة