الأهوانى: نسعى لتنفيذ خطة شاملة للنهوض بأوضاع المدارس

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 01:46 م
الأهوانى: نسعى لتنفيذ خطة شاملة للنهوض بأوضاع المدارس نجلاء الأهوانى وزيرة التعاون الدولى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة نجلاء الأهوانى وزيرة التعاون الدولى، أن الحكومة تسعى فى الفترة الحالية لتنفيذ خطة قوية شاملة للنهوض بالأوضاع داخل المدارس فى كافة محافظات الجمهورية، بالتركيز على المحافظات الفقيرة ومحافظات الصعيد.

كما أعربت الأهوانى، عن أملها فى أن تغطى برامج التغذية المدرسية كافة محافظات مصر، مشيرة إلى ضرورة التعاون الدائم بين كل من وزارة التضامن الاجتماعى ووزارة التربية والتعليم فى هذا الشأن.

جاء ذلك خلال استقبال الوزيرة لنائب المدير التنفيذى لبرنامج الأغذية العالمى التابع للأمم المتحدة أمير عبدالله، لمناقشة سبل التعاون المشترك بين حكومة مصر وبرنامج الأغذية العالمى.

وقدم أمير عبدالله عرضا موجزا عن أنشطة المنظمة فى الفترة الحالية، أوضح فيها التزام المنظمة الدائم تجاه الحكومة المصرية من أجل خلق بيئة ملائمة للأطفال، كما أكد حرص البرنامج على أن يتم ذلك بالتعاون مع الحكومة المصرية ووفقاً لأولوياتها، كما تطرق الاجتماع إلى نتائج المشروعات التى تم تنفيذها فى إطار برنامج مبادلة الديون الإيطالية، وكذلك موقف المساعدات المقدمة من الاتحاد الأوروبى لمنظمة الأغذية العالمية.

وفى ختام الاجتماع أكدت وزيرة التعاون الدولى على تقدير الحكومة المصرية لدور برنامج الأغذية العالمى وأعربت عن أملها فى استمرار التعاون القائم بين الحكومة والبرنامج لتحقيق الاستفادة القصوى من البرامج المنفذة فى مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة