تسيير 3 قوافل طبية لعلاج المرضى بالقرى الصحراوية النائية بمطروح

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 12:55 ص
تسيير 3 قوافل طبية لعلاج المرضى بالقرى الصحراوية النائية بمطروح اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم مديرية الصحة بمطروح 3 قوافل طبية لعلاج المرضى من أهالى المدن والقرى الصحراوية النائية والبعيدة عن المدن الكبرى، ومن بين القوافل قافلة تابعة لجامعة الإسكندرية وتأتى هذه القوافل ضمن سياسات وزارة الصحة والسكان للإصلاح الصحى الشامل بكل القرى والنجوع النائية.

وأعلن الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بمطروح أن قافلة طبية ستزور واحة أم الصغير المعزولة فى الصحراء التابعة لمدينة سيوة اليوم الأربعاء وغدا الخميس، وتضم القافلة أطباء مختلف التخصصات التابعة لمديرية الصحة بمطروح، وذلك لإجراء الكشف الطبى على المرضى واستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة للحالات المطلوبة من موقع القافلة.

كما تزور حاليا قافلة طبية من جامعة الإسكندرية لعلاج أهالى مدينة مرسى مطروح بمستشفى مطروح العام قسم الرمد، لإجراء الكشف الطبى على المرضى واستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة للحالات المطلوبة، وذلك لمدة 3 أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من 11 إلى 13 نوفمبر الحالى.

وأكد اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح بأنه يتم توفير كل التيسيرات والتسهيلات لعمل القافلة ضمانا لنجاح عملها وأداء عملها على أكمل وجه، مع ضرورة الإعلان عنها عبر وسائل الإعلام لضمان أكبر نسبة استفادة منها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة