وزير الزراعة يصدر 10 قرارات بإزالة تعديات على أراضى الدولة

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 01:06 م
 وزير الزراعة يصدر 10 قرارات بإزالة تعديات على أراضى الدولة عادل البلتاجى وزير الزراعة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور عادل البلتاجى وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، 10 قرارات وزارية لإزالة التعديات على أراضى الدولة التابعة لمحطات البحوث وأراضى الإصلاح والاستصلاح التابعة لوزارة الزراعة .

وتضمن القرارات القرار رقم 1917 يإزالة التعديات الواقعة من المواطن مصطفى م، وإخوته على محطة بحوث الإنتاج الحيوانى بمحطة موسى بمحافظة كفر الشيخ، والقرار رقم 1909 بإزالة التعديات الواقعة من عاشور ع ببناء منزلين وحظيرة مواشى بالقطعة 271 بزمام جمعية الأمل التعاونية التابعة لمراقبة التنمية والتعاون ببنى سويف والمنيا .

وتضمنت القرارات القرار رقم 1910 بإزالة 64 متر أملاك دولة تعدى عليها مصطفى ص، وإزالة 102 متر من أملاك الدولة تعدى عليها سمير س، والقرار 1916 بإزالة التعديات على مساحة 70 متر بعزبة المهاجرين دمياط تابعة لقطاع الإنتاج مركز البحوث الزراعية .

كما أصدر الوزير قرار يحمل رقم 1914 بإخلاء مسكن إدارى وحكومى بالطريق كان يشغله السيد م بمزرعة السرور بمحافظة دمياط تابع لقطاع الإنتاج وذلك لزوال سبب الانتفاع، إضافة إلى القرار 1911 بإزالة التعدى الواقع من عبد المنعم الصياد على مساحة 71 متر بقرية محمد فريد التابعة للمراقبة العامة للتنمية والتعاون ببنجر السكر، والقرار رقم 1912 بإزالة التعدى على أراضى الاستصلاح بمراقبة البستان من محمد ج ش على مساحة 100 فدان، ومصطفى أ ا بقرية رامى على مساحة 100 متر .

وتضمنت القرارات أيضا قرار يحمل رقم 1913 بإزالة عدة تعديات على أراضى مراقبة البستان منها التعدى الواقع على مساحة 100 متر بقرية عبد المنعم رياض من عبد الشفيع ع و20 مترا من المواطن نبيل م خ، وإزالة التعديات على مساحة 32 متر بقرية الشعراوى تعدى عليها المواطن أشرف م ع و56 متر بنفس القرية تعدى عليها المواطن ماجد ف ع .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة