أحد أصهار بن على يعلن عودته إلى تونس "الأسبوع القادم"

الخميس، 13 نوفمبر 2014 11:13 م
أحد أصهار بن على يعلن عودته إلى تونس "الأسبوع القادم"	الرئيس التونسى المخلوع زين العابدين بن على
تونس (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن رجل الاعمال سليم شيبوب، احد اصهار الرئيس التونسى المخلوع زين العابدين بن على، انه سيعود "الاسبوع القادم" إلى تونس رغم صدور حكم قضائى غيابى بسجنه 5 سنوات نافذة من أجل حيازة سلاح نارى غير مرخص.

وقال شيبوب المقيم منذ يناير 2011 بدولة الامارات العربية المتحدة، فى مقابلة نشرتها اليوم مجلة "جون أفريك" الاسبوعية الناطقة بالفرنسية انه يعتزم "الاعتراض على هذا الحكم" عند عودته إلى تونس.

وأوضح شيبوب الذى ذكر ان اسمه مدرج على قائمة المطلوبين من الانتربول، انه سيعود إلى بلاده "الاسبوع القادم. وربما الثلاثاء 18 نوفمبر".

وأورد رجل الاعمال الذى سبق له رئاسة فريق الترجى، أحد أعرق أندية كرة القدم فى تونس، "سأحاول طى صفحة الماضى للعيش بسلام مع عائلتى، وفى مجتمعى. لدى ملفات مع العدالة يتعيّن غلقها سأقبل أحكام القضاء الديمقراطى التونسي".

وفى 2012، قال سليم شيبوب فى مقابلة مع تلفزيون تونسى خاص انه مستعد للعودة إلى تونس والمثول امام القضاء لكن بلاده رفضت، وفق تصريحاته، تمكينه من جواز سفر جديد.

وقال شيبوب لمجلة جون افريك "لم أتسلم بعد جواز سفر رغم طلبات تجديد عدة تقدمت بها إلى وزارة الداخلية عبر محامى الخاص"، وافاد ان اتصالاته كانت "نادرة جدا" ببن على (أب زوجته) الذى هرب إلى السعودية يوم 14 يناير 2011.

وأوضح شيبوب ان علاقته بالرئيس المخلوع انقطعت منذ 2002، وانه "عاود الاتصال به بعد 14 يناير 2011، لكن اليوم لم يعد لنا اى صلة".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة