فى مشادة كلامية على الهواء..

وكيل الأوقاف لـ"عبد الله نصر": "أتكلم فى أى حاجة ما عدا القرآن"

الخميس، 13 نوفمبر 2014 01:54 ص
وكيل الأوقاف لـ"عبد الله نصر": "أتكلم فى أى حاجة ما عدا القرآن" الشيخ صبرى عبادة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ محمد عبد الله نصر، إن القرآن الكريم حرَّم العلاقات الجنسية خارج إطار مؤسسة الزواج، ولكن ليس الزواج الذى قصده الكهنة منذ 1400 عاماً عندما حولوا المرأة لسلعة جنسية، عندما قال الفقهاء إن النكاح عقد تملك "بضع"، أى العضو التناسلى للمرأة وإتيانها بالجماع.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صبايا الخير"، على فضائية "النهار"، مع الإعلامية "ريهام سعيد"، أن الرجل الذى يقيم علاقة وغير متزوج فهو زانٍ ويحرم عليه فعل ذلك وعليه أن يتوب، موضحاً فتواه بأنه كان يشرح المعنى اللغوى "الزانية والزانى"، مثل "الكذاب والكذابة"، والفرق بينها وبين "الكاذب والكاذبة"، متابعاً: "الزانى والزانية"، جملة اسمية، حيث فى اللغة العربية فإن الجملة الاسمية أقوى من الجملة الفعلية.

ونشبت مشادة كلامية، بين "نصر"، والشيخ صبرى عبادة، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، ورد الأخير "مين قالك بقى، انت بتتكلم من دماغك"، عارضاً تفاسير عبر "لاب توب"، اصطحبه بالبرنامج، ورد "نصر": "الجو دا مش جو حلقة".

وتابع: "انت بتتكلم عن ربنا يابنى، وتتكلم عن النبى مش عن نفسك، اتكلم فى أى مهنة براحتك ما عدا القرآن"، بينما رد "نصر": "انت مش عارف تتكلم من غير كمبيوتر لأنك حافظ وأنا أُعمل عقلى، وأنت مش عارف تتكلم من غير الكمبيوتر".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة