وكيل وزارة التضامن: لا أعلم شيئًا عن جرار الأطفال وسأغلق الحضانة

الخميس، 13 نوفمبر 2014 07:23 م
وكيل وزارة التضامن: لا أعلم شيئًا عن جرار الأطفال وسأغلق الحضانة صورة أرشيفية
المنوفية- محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إبراهيم فرج، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة المنوفية، أنه لايعلم شيئا عن واقعة الجرار المحمل بالأطفال بحضانة الشروق الإسلامية، وأضاف أنه سوف يتم غلق حضانة الشروق الإسلامية وسحب تراخيصها فى حالة إذا كانت مرخصة وسحب ترخيصها وفى حالة كونها غير ذلك سوف يتم غلقها إداريا عن طريق مجلس المدينة التابعة لها، مشيرا إلى أنه سوف يتم نقل الأطفال وتوزيعهم على أقرب الحضانات القريبة من تلك الحضانة.

وأضاف أن المديرية قامت بإرسال منشورات محرمة فيها تماما عدم استخدام أى وسيلة مواصلات تكون فيها خطورة على الأطفال، وذلك على جميع الحضانات التابعة للمديرية أو التابعة لمجالس المدن بجميع أنحاء المحافظة.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ممتاز فهمى، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد ياسر فاروق، الضابط بإدارة مرور المنوفية، من إلقاء القبض على محمد محمد إبراهيم الطيار 45 سنة، وذلك لقيادته جرارا زراعيا بدون لوحات معدنية بمقطورة يحمل أطفالا بداخله وتبين أن المقطورة مجهزة بمقاعد وتندة حديدية على شكل قفص ومسقوفة ومدون عليها "حضانة الشروق الإسلامية.. خاصة"، على طريق "شنتنا الحجر .ـ بركة السبع" وتبين من التحريات أن قائد الجرار لايحمل رخصة قيادة ويعمل عاملا بهندسة الرى ببركة السبع.. تم التحفظ على الجرار والمقطورة، ووجهت أجهزة الأمن للسائق تهم السير بدون لوحات للجرار والمقطورة والسير بدون رخصة تسيير، وبدون رخصة قيادة ومخالفة شروط التراخيص لقيامه باستخدام المركبة فى غير الغرض المخصص لها، وتحميل ركاب وتعريض حياة أطفال للخطر، والاشتباه فى عدم الصلاحية الفنية.

.وبمواجهته أفاد السائق أن الحضانة ملك "محمد فتحى الدميرى"، وعلى الفورى قرر اللواء ممتاز فهمى، مدير أمن المنوفية، إحالة المتهم للنيابة ويتم ملاحقة صاحب الحضانة.


أخبار متعلقة


بالفيديو.. حضانة بالمنوفية تنقل25 طفلًا بمقطورة جرار معرضة حياتهم للخطر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة