بعد فضيحة"عنتيل السنطة".. 5 أزواج يطلقون زوجاتهم بعد ظهورهن فى الفيديوهات الجنسية.. والأهالى يتوعدون بالقصاص من المتهم.. ويؤكدون: يحمل توكيلًا من أحد نواب حزب دينى.. وأيد "مرسى" فى الانتخابات الرئاسية

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 02:01 م
بعد فضيحة"عنتيل السنطة".. 5 أزواج يطلقون زوجاتهم بعد ظهورهن فى الفيديوهات الجنسية.. والأهالى يتوعدون بالقصاص من المتهم.. ويؤكدون: يحمل توكيلًا من أحد نواب حزب دينى.. وأيد "مرسى" فى الانتخابات الرئاسية ممدوح عبدالمقصود حجازى (عنتيل السنطة)
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر أهالى قرية أبو الجهور التابعة لمركز السنطة بالغربية الأحداث التى ارتكبها ممدوح عبدالمقصود حجازى، الشهير بعنتيل "السنطة"، الذى كشفته الفيديوهات التى قام بتصويرها بكاميرات المراقبة بمكتب الدعايا والإعلان الخاص به.

وقام 5 رجال بتطليق زوجاتهم بعد انتشار الفيديوهات الفاضحة التى ظهرت فيها الزوجات فى أوضاع جنسية، وقيام المتهم بمعاشرتهن جنسيًا بعد افتضاح أمرهن، وهدد أبناء القرية بالقصاص منه فور مشاهدته فى أى مكان.

وأكد الأهالى أنه فعلا من السلفيين، وينتمى إليهم، حيث كان يدير الحملة الانتخابية لحزب دينى سياسى فى انتخابات البرلمان بعد ثورة 25 يناير، وكان يحمل توكيلا عاما من أحد نواب حزب دينى فى الانتخابات البرلمانية الأخيرة، وكان يحشد الجماهير فى اللجان، وكان أول من يقوم بتعليق اللافتات وطباعتها ومعروف للجميع أنه رجل ذلك الحزب بالسنطة.

وكان ممثل السلفيين فى الانتخابات الرئاسية التى كان يتنافس فيها الرئيس الأسبق محمد مرسى ضد أحمد شفيق حيث كان يحشد المواطنين ويجمع الأهالى بأحد المساجد بجوار الطريق السريع، وكان يهدد ويتوعد كل من يعلن أنه مع الفريق أحمد شفيق، وسبق أن قام بالدعوة لهذا الحزب السفلى فى لقاء بقاعة الموتمرات بمسجد المنشاوى بالسنطة فى أعقاب استفتاء الدستور.

وأضاف الأهالى أن والده رجل مسن، وكان يقوم بصناعة "الحصير" بعد جمع البوص، وكان يزرع مساحة تقدر بثلاثة قراريط بالخضر، وهذه هى حياته كأى رجل فلاح.

وأشاروا إلى أن ممدوح عبد المقصود حجازى صاحب الفضيحة الجنسية، ليس بعالم وليس بخريج الأزهر، بل إنه حاصل على دبلوم صناعى عام 1990 وكان سىء السمعة مع السيدات، حتى مع أقرب الناس إليه، وكان يقوم بسرقة رفات الموتى من المقابر، وبيعها كأعضاء، وله أكثر من 35 جريمة.

وأكد أحد أهالى القرية، الذى رفض ذكر اسمه، أن العنتيل تزوج من سيدة خليجية وأوهمها بأنه يقوم ببناء مسجد ودار لتحفيظ القرآن، وقامت زوجته بفتح شركة دعاية، وشراء ماكينة طباعة له بمبلغ كبير وسيارة مرسيدس، واختلف معها وسافرت وحدها ولم يسافر معها.


موضوعات متعلقة..

أهالى السنطة: ظهور فيديو جديد لـ"عنتيل الغربية" مع إحدى محارمه.. وزوجته تعود لمنزل الزوجية وتصرخ فى جيرانها "كل واحد يلم مراته".. ومصدر أمنى: لم يتقدم أحد من أزواج السيدات ببلاغات رسمية إلى الآن

أهالى السنطة بالغربية يطردون والد "العنتيل" من المسجد... وأسرة العنتيل تهرب للإسكندرية.. والأهالى: كان يخطب على المنبر ويغسل الموتى ويكفنهم.. والأمن ينفى وجود بلاغات من الضحايا

أهالى السنطة يطردون والد "عنتيل الغربية" من المسجد ويهددون بالانتقام












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

havt

هوه مين اللى كان بيروح للتانى **طبعا الستات هيه اللى راحت يبقى همه اللى غلطانين

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

هوه ايه اللى حصل للستات****الموضوع عايز اطباء نفسيين

عمر مصر ماكنت كده ولا ستات مصر كانو كده

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الدريني

بدووووووووووووووووووووووووووووون

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

نساء مصر كانوا خط احمر

عدد الردود 0

بواسطة:

كل امتى معافا الا المجاهرون

كل امتى معافا الا المجاهرون

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد سعد

اللى اختشوا ماتو

عدد الردود 0

بواسطة:

مومو

طب هوه سلفى وابن ستين ف سبعين طب الستات كانت ايه **من داعش**

سيبكم بلا سلفى بلا عبيط**شوفو حل لمشاكل الستات

عدد الردود 0

بواسطة:

من الغربيه

بلد العناتيل

عدد الردود 0

بواسطة:

المنسي مصطفى المنسي

المشكلة فيمن يتبعهم ويصدقهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مني

...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة