قصور الثقافة تنظم "أخصائى ثقافة القرية" للعاملين بإقليم القناة وسيناء

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 04:22 ص
قصور الثقافة تنظم "أخصائى ثقافة القرية" للعاملين بإقليم القناة وسيناء هيئة قصور الثقافة
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة، برنامج "أخصائى ثقافة القرية" من خلال الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين، برئاسة هويدا عبد الرحمن، بفرع ثقافة الإسماعيلية التابع لإقليم القناة وسيناء الثقافى، وذلك فى الفترة من 15 وحتى 20 نوفمبر.

يسهم فى تنفيذ برنامج الدورة نخبة كبيرة من المثقفين والعلماء، وأساتذة الجامعة للاستفادة من خبراتهم العلمية للنهوض بالمستوى الفنى والعملى للعاملين بالهيئة من خلال برنامج متنوع يحتوى على عدة محاضرات نظرية وعملية، ومن أبرز المشاركين فى هذا البرنامج الفنان التشكيلى عبد الرحمن نور الدين، د.محمود الضبع، أستاذ الإجتماع بكلية الآداب جامعة السويس، د. عبد المعبود محمد عبد الرسول، أستاذ الاجتماع بكلية الآداب قناة السويس، د. حمزة السروى وكيل كلية الآداب جامعة قناة السويس.

وأكدت هويدا عبد الرحمن، رئيس الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين، على أهمية تفعيل تدريب العاملين بالهيئة وتنمية مهاراتهم من خلال هذه النوعية المتخصصة من البرامج من أجل مزيد من الوعى الثقافى، والفنى والإدارى لدى العاملين بالهيئة، وأن البرامج التدريبية النوعية تمثل خطوة مهمة فى تعميق الوعى بالدور الثقافى وأهميته فى بناء المجتمع، وتعمل على صقل مهارات كافة أبناء الهيئة.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة