فريق "رالى عبور مصر" يصل "الجونة" بعد قطع مسافة 275 كيلو من "السخنة"

السبت، 15 نوفمبر 2014 03:11 م
فريق "رالى عبور مصر" يصل "الجونة" بعد قطع مسافة 275 كيلو من "السخنة" الفريق يصل مدينة الجونة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل فريق "رالى عبور مصر 2014"، منذ قليل، فى ثانى أيام التحدى فى موسمه الرابع، إلى مدينة الجونة بالغردقة، بعد قطع مسافة 275 كيلو متراً من منطقة العين السخنة، عقب قطعه لمسافة 380 كيلومتراً فى أول أيامه، من الإسكندرية إلى العين السخنة مروراً بالقاهرة.

وانتهى الفريق بذلك من قطع مسافة 655 كيلو متراً، من إجمالى ٢٩٥٠ كيلو متراً من المُقرر قطعها على مدار 9 أيام.

وأوضح الفريق المُكون من 60 مُتسابقًا، من 12 دولة، أنهم سيقضون وقتهم للاستمتاع بشواطئ الجونة الجميلة، وجوها المميز استعدادًا لفعاليات اليوم الثالث للتوجه إلى مرسى علم، وذلك بعد يوما وصفوه بالشاق والصعب نتيجة مرورهم بطريق الزعفرانة، الذى احتاج منهم تنظيما اكثر صرامة.

ومن المُقرر أن يتجه الفريق إلى مرسى علم ثم يعبر الصحراء الشرقية إلى أسوان، ويتجه جنوبا إلى أبعد نقطه سياحية على حدود مصر الجنوبية، ثم يتجه الرالى شمالا ليركب المشاركين فى وادى النيل بين الأقصر وأسوان وأسيوط قبل الاتجاه لإنهاء الرالى تحت سفح أهرامات الجيزة.

ويشارك فى الرالى "ألكس شاكون" من أشهر راكبى الدراجات النارية فى العالم، الذى قام بالطواف حول العالم على دراجة نارية فى 600 يوم، والرحالة المصرى عمر منصور أول مصرى وعربى وإفريقى يعبر قارة إفريقيا بدراجته النارية، بالإضافة إلى مشاركة 60 متسابقًا مختلفى الجنسية من 12 دولة هى مصر وأمريكا وأستراليا وكندا والمكسيك والبرازيل وإيطاليا وبيرو وإنجلترا والبرتغال والتشيك والهند".














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة