قهوجى وعاطلان وطالبة يصنعون قنابل وهمية لاستخدامها فى السرقة بمدينة نصر

السبت، 15 نوفمبر 2014 05:57 م
قهوجى وعاطلان وطالبة يصنعون قنابل وهمية لاستخدامها فى السرقة بمدينة نصر المتهمين والمضبوطات
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ابتكر قهوجى وعاطلان وطالبة حيلة جديدة لسرقة المواطنين، حيث أحضروا أصابع "هوت دوج" وأوصلوها بسلك معدنى وبطارية دراجة بخارية لتصب على هيئة قنبلة، واقتحموا منزل طبيب وطبيبة بمدينة نصر، وهددوهما بتفجير المنزل، وسرقوا منهما 50 ألف جنيه ومشغولات ذهبية، وتمكن رجال المباحث من ضبط جميع المتهمين.


وكان تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغ من كل من "خالد.س.ع" 52 سنة، طبيب استشارى نساء وتوليد، وزوجته "مها.م.ى" 44 سنة طبيبة أسنان، أفادا فيه بأنهما لدى تواجدهما بالشقة سكنهما، فوجئا بطرق على باب الشقة، ولدى قيام الأول بفتح الباب فوجئ بدخول 3 أشخاص ملثمين بحوزتهم أسلحة نارية وأخرى بيضاء، يرتدى أحدهم صديرى به أصابع ديناميت، وبصحبتهم فتاة محجبة ترتدى عباءة سوداء اللون قاموا بالتعدى عليه بالضرب - دون إصابات - وتوثيقه وتهديده بتفجير المسكن واستولوا على مبلغ مالى 8 آلاف جنيه، ودبلة ذهب ومشغولات ذهبية صينى.

وأكد أنهم قاموا بإكراهه على التوجه صحبتهم للبنك الأهلى فرع طيبة مول، وسحب مبلغ 48 ألف جنيه من حسابه بالبنك، وفروا هاربين ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، وعلل الطبيب وزوجته تأخرهما فى الإبلاغ لتهديد الجناة بقتلهما.

وأسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "محمد.أ.م" 28 سنة عامل بمقهى، و"محمد.ع.ع" 23 سنة عاطل، و"رفاعى.ع.ف" 21 سنة عاطل، و"أسماء.ع.ع" 20 سنة طالبة، وعقب استصدار إذن من النيابة العامة أمكن ضبطهم.


وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بأنه نظرا لتردد المجنى عليهما على المقهى محل عمله وعلمه بثرائهما خطط بالاشتراك مع باقى المتهمين على الاستيلاء على أموالهما، وتنفيذا لذلك أعدوا أصابع المأكولات "الهوت دوج"، وقاموا بتغليفها بشريط لاصق وأسلاك كهربائية على هيئة أصابع ديناميت، وتوصيل بطارية دراجة بخارية بهاتف محمول على هيئة قنبلة معدة للتفجير، واستولوا على المسروقات، وقد أيد باقى المتهمين ما جاء بأقوال الأول.

وتم بإرشاد الأول ضبط مبلغ 15 ألف جنيه ودبلة ذهب والمشغولات الذهبية الصينى، وسلاح أبيض "مطواة"، وبإرشاد الثانى ضبط مبلغ 17 ألف جنيه والصديرى وولاعة على هيئة سلاح نارى "طبنجة"، وبإرشاد الثالث مبلغ 4400 جنيه وولاعة على هيئة سلاح نارى "طبنجة"، كما تم ضبط بإرشاد الرابعة دفتر توفير به مبلغ 7000 جنيه، وأقرت بأنه من متحصلات الحادث.
وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة