"الطرق والكبارى" تتلقى عرضا من شركة نمساوية لمراقبة الطرق السريعة بالكاميرات وتتبع السيارات..سعد الجيوشى:الشركة متحالفة مع المصرية للاتصالات والدولة لن تتحمل التكلفة..وبدء التطبيق فور إنهاء التعاقد

الأحد، 16 نوفمبر 2014 07:39 م
"الطرق والكبارى" تتلقى عرضا من شركة نمساوية لمراقبة الطرق السريعة بالكاميرات وتتبع السيارات..سعد الجيوشى:الشركة متحالفة مع المصرية للاتصالات والدولة لن تتحمل التكلفة..وبدء التطبيق فور إنهاء التعاقد الدكتور سعد الجيوشى رئيس هيئة الطرق والكبارى
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور سعد الجيوشى، رئيس هيئة الطرق والكبارى، عن تلقى عرض من شركة نمساوية لمراقبة الطرق السريعة بالكاميرات دون تحمل الدولة أى تكاليف مادية، لافتًا إلى أن هذه الشركة النمساوية متحالفة مع الشركة المصرية للاتصالات.

وأضاف الجيوشى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الهيئة وإدارة المرور بوزارة الداخلية وجهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة وافقوا على هذا العرض، مشيرًا إلى أن الهيئة ستبدأ فى إجراءات التعاقد مع الشركة النمساوية لبدء تنفيذ هذا المشروع.
وقال الجيوشى إن الشركة ستبدأ فى تسيير سيارات تابعة لها مزودة بتقنيات مراقبة الطرق ومركب عليها كاميرات لرصد ومراقبة حالة الطرق بمجرد التعاقد معها، لحين تركيب نظام مراقبة ثابت على الطرق خلال 6 شهور من تاريخ التعاقد.

وأوضح الجيوشى أن المشروع سيشمل مراقبة 19 طريقًا من الطرق السريعة كمرحلة أولى لحين تعميم هذا المشروع على كل طرق الجمهورية، لافتًا إلى أن أبرز هذه الطرق الطريق الدائرى وطرق القاهرة الإسكندرية الصحراوى والقاهرة الإسماعيلية الصحراوى والقاهرة السويس الصحراوى.

وأشار الجيوشى إلى أن الشركة النمساوية ستغطى تكاليفها من خلال الإيرادات التى ستحققها من خلال الأنشطة التى ستنفذها من الإعلانات وخدمة الواى فاى وخدمة تتبع السيارات لمواجهة عمليات سرقتها وغيرها من الخدمات التى ستوفرها الشركة لقائدى المركبات على الطرق.


موضوعات متعلقة.
.
وزير النقل يُعلن تنفيذ 6% من مشروع الرئيس للطرق.. ويؤكد: ملتزمون بإنهائه أغسطس المقبل.. 17 شركة كبرى تنفذ طرق المشروع القومى.. والتخطيط خصصت 17 مليار جنيه للتنفيذ.. والسيسى أوصى بالجودة وخفيض التكاليف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة