بعد تصنيف الإمارات منظمة الإغاثة إرهابية..طارق دسوقى:ما يهمنى إغاثة الإنسان

الأحد، 16 نوفمبر 2014 04:03 م
بعد تصنيف الإمارات منظمة الإغاثة إرهابية..طارق دسوقى:ما يهمنى إغاثة الإنسان طارق دسوقى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان طارق دسوقى والعضو بمنظمة الإغاثة الإسلامية مع الفنانة حنان ترك لـ"اليوم السابع"، إنه لم يطلع بشكل كامل على البيان الذى اعتمده مجلس الوزراء الإماراتى بشأن تصنيف منظمة الإغاثة الإسلامية كجماعة إرهابية، موضحا أن مكتب المنظمة بالقاهرة تم إغلاقه منذ فترة، وأصبح لا يعلم عنه شيئا، ولايوجد أى اتصال بينهما.

وأضاف دسوقى قائلا: أعمل مع هذه المنظمة منذ 10 سنوات ولم أتدخل من خلالهم فى الدين أو السياسة أو فى أى شىء آخر، سوى إغاثة الإنسان فى أى مكان بصرف النظر عن جنسه ولونه ودينه، مشيرا إلى أنه شارك مع المنظمة طوال فترة عمله بها وسافر معهم لإغاثة كثيرين فى دول مثل أفغانستان وإثيوبيا ودار فور بالسودان وغزة بفلسطين وبعض المدن فى لبنان.

وأشار دسوقى إلى أنه لن يستقيل من المؤسسة لمجرد صدور هذا القرار فى دولة الإمارات، لأنه مواطن مصرى فى المقام الأول، مؤكدا أنه سيلجأ إلى ذلك فى حال اتخاذ الحكومة المصرية مثل هذا القرار، مشيرا إلى أن ما يهمه هو وطنه فى المقام الأول.

وأكد الفنان طارق دسوقى، أنه طيلة حياته حريص على التواجد فى أى منظمة خيرية أو أى جهة ثقافية بشكل مشرف لايسىء إليه، وهو نفس الحال بالنسبة لأعماله الفنية، حيث علق قائلا: لم أشارك على مدار حياتى ومنذ دخولى الحياة الفنية فى أى عمل سطحى أو تافه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة