إزالة 90 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بالمنوفية والإسماعيلية

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 01:45 م
إزالة 90 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بالمنوفية والإسماعيلية جانب من إزالة تعديات على أراضى الدولة
المحافظات - جمال حراجى - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس محمد أحمد مرسى سعد وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية أن حالات التعدى على الأراضى الزراعية خلال الأيام الماضية قد بلغت 11 حالة تعد على مساحة واحد فدان 1 قيراط و15 سهما من حالات التعدى بمراكز المحافظة.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال حالات التعدى وإخطار الجهات المعنية لأعمال شئونها طبقا للقوانين المنظمة لذلك وقد تمت الإزالة الفورية لعدد 68 حالة تعد بمركز قويسنا ومركز بركة السبع ومركز السادات ومركز منوف.

وبإجمالى مساحة 4 أفدنة و16 قيراطا و18 سهما وقد استخدام معدات تحسين الأراضى ومعدات مجالس المدن وجار إزالة الأنقاض وإعادة الأراضى لحالتها الزراعية.

ومن جانب آخر أعلن المهندس محمد حفنى الصافى رئيس حى ثالث الإسماعيلية أنه تم تنظيم حملة مكبرة بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية اليوم برئاسة مأمور قسم ثالث وقائد شرطة المرافق ورئيس حى ثالث ومدير الإدارة الهندسية بحى ثالث وقد أسفرت نتائج الحملة عن تنفيذ عدد 22 قرار إزالة صادر خلال الفترة من عام 2011 إلى 2014 وتنوعت الإزالات ما بين إزالة غرف مقامة على أرض ملك الدولة بجوار بعض العمارات ومداخل العمارات وإزالة أسوار حول البدرومات ومبان على المسطحات الخضراء ملك الدولة وإزالة تند وأكشاك بدون ترخيص.

إزالة تعديات على أراضى الدولة

إزالة تعديات على أراضى الدولة

إزالة أسوار حول بدرومات بالحى

إزالة أسوار حول بدرومات بالحى

إزالة رتش مبان

إزالة رتش مبان

مخالفات أمام العمارات بحى ثالث

مخالفات أمام العمارات بحى ثالث








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة