"المنطقة الصناعية بالفيوم": سعر متر الأرض فى المنطقة بـ500 جنيه

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 01:21 م
"المنطقة الصناعية بالفيوم": سعر متر الأرض فى المنطقة بـ500 جنيه الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم أثناء الاجتماع
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة المنطقة الصناعية بكوم أوشيم برئاسة الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم تشكيل لجنة من ممثلى الكهرباء والأملاك والتخطيط العمرانى والشئون الهندسية بتخصصاتها المختلفة للوقوف على أرض الواقع على المساحات المتاحة بالمنطقة الصناعية التى يمكن طرحها على المستثمرين وتحديد المساحات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والتى تناسب احتياجات جميع المسثمرين إلى جانب الوقوف على وضع المرافق وحالة الصرف بالمنطقة.

كما قرر المجلس تحديد سعر المتر بالمنطقة الصناعية بمبلغ 500 جنيه نظرا لارتفاع تكلفة إدخال وتوصيل المرافق للمنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة منطقة كوم أوشيم الصناعية برئاسة دكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم وبحضور اللواء خالد الجبرتى سكرتير عام محافظة الفيوم والمهندس مجدى البحيرى مدير عام المنطقة المنطقة الصناعية وعدد من التنفيذيين بمحافظة الفيوم.

كما تناول الاجتماع مناقشة الطلبات المقدمة من المستثمرين لإقامة مشروعات جديدة بالمنطقة والتى يبلغ عددها 62 مشروعا، حيث تم فحصها واختيار 29 مشروعا منها وفق معايير محددة منها، نوع النشاط الذى تحتاجه محافظة الفيوم، واستهلاك الطاقة، ومراعاة الاشتراطات البيئية، وإتاحة الفرصة أمام المشروعات كثيفة العمالة لتوفير أكبر عدد من فرص العمل لشباب محافظة الفيوم.

وشدد محافظ الفيوم على ضرورة الانتهاء من أعمال اللجنة المكلفة بتقسيم الأرض المتاحة لتنفيذ المشروعات الاستثمارية الجديدة والتى تناسب احتياجات المسثمرين وعرض تقرير بنتائج اللجنة خلال أسبوع من تاريخه.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة