تجديد حبس محامية تزعمت عصابة لسرقة عشيقها رجل الأعمال السعودى

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 11:58 ص
تجديد حبس محامية تزعمت عصابة لسرقة عشيقها رجل الأعمال السعودى سجن
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر قاضى المعارضات بجنح مصر القديمة بمحكمة جنوب القاهرة اليوم الاثنين، بتجديد حبس محامية تزعمت تشكيلاً عصابياً 15 يوما على ذمة التحقيقات وآخرين، لاتهامهم بسرقة رجل أعمال سعودى كانت على علاقة غير مشروعة به، حيث استولوا على مجهوراته و 150 ألف جنيه من شقته بمصر القديمة.

وكشفت تحقيقات المستشار حسن بدوى، أن المتهمة "منال. ع" محامية كانت على علاقة غير شرعية برجل أعمال سعودى يدعى "ياسر.ع"، وفور انفصالهما تزعمت عصابة لسرقته والاستيلاء على أمواله فور تأكدها من وصوله للقاهرة بعد اتصال هاتفى بينهما.

وأضافت التحقيقات، أنها دخلت إلى الشقة بعد استئجارها لـ4 آخرين والذين دخلوا للشقة والاختباء داخل غرفة النوم، بعد قيامها باستدراج رجل الأعمال إلى المطبخ، وعندما دخل غرفته فوجئ بالمتهمين وهم يرفعون الأسلحة النارية عليه وقاموا بربطه بأسلاك كهرباء بكرسى خشب بالغرفة وكمموا فمه.

وأكد المجنى عليه فى التحقيقات أن عشيقته تعاملت مع الأمر بطريقة عادية ولم تهتز أبدا، كما أنهم لم يتعرضوا لها طيلة وجودهم واستولوا على أمواله. ألقى القبض على المتهيمن الخمسة، وتم حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة