فى يوم واحد.. القبض على أكبر قوادة للنوادى الصحية أثناء ممارسة الجنس مع مهندس ومصور سينمائى بالدقى.. وضبط روسيتين بصحبتهما ممثل مغمور داخل فندق شهير.. ومغربية تمارس الرذيلة مع الأثرياء مقابل 600 دولار

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 10:10 ص
فى يوم واحد.. القبض على أكبر قوادة للنوادى الصحية أثناء ممارسة الجنس مع مهندس ومصور سينمائى بالدقى.. وضبط روسيتين بصحبتهما ممثل مغمور داخل فندق شهير.. ومغربية تمارس الرذيلة مع الأثرياء مقابل 600 دولار مالكة النادى الصحى
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى، أمس الأحد، من القبض على ثلاث شبكات دعارة بمناطق مختلفة تحت إشراف اللواء أحمد عبد الغفار نائب المدير العام.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء حسن عباس، مدير النشاط الخارجى بمباحث الآداب، تفيد وجود ناد صحى وشبكة مغربية وفتاتين من روسيا بتسهيل أعمال الدعارة والبغاء الدولى.

وبعد التحريات التى أعدها العقيد تامر سمير رئيس قسم مكافحة الاتجار فى البشر، الضباط بالإدارة إلى صحة المعلومات، تبين أن الشبكة الأولى تتزعمها مغربية وتدعى مليكا 31 سنة وهى عضو بشبكة دولية لممارسة البغاء، وكشفت التحريات أن الفتاة عقب طردها من دبى والحكم عليها فى قضية ممارسة الدعارة اتجهت إلى المغرب، وتعرفت على أحد اصدقائها فى مصر، وغادرت إلى مصر للعمل فى الجنس الحرام مقابل مبالغ مالية تقدر بـ600 دولار لليلة الواحدة.

وعن القضية الثانية أوضحت التحريات أن سيدة تدعى رانا 37 سنة تعتبر أكبر قوادة داخل النوادى الصحية فى مصر، خاصة أنها تمارس عملها المجرم منذ عشر سنوات، وتتنقل إلى أماكن مختلفة حتى تفلت من قبضة الأمن وهى نفس الفتاة التى تم ضبطها فى السابق فى 7 قضايا تسهيل وممارسة دعارة.

وعن الواقعة الثالثة وهى عن قيام فتاتين من روسيا ضمن أعضاء شبكة دولية للبغاء الدولى تقوم إحداهما باستقطاب الشباب والقادرين من راغبى المتعة الحرام لممارسة الجنس داخل أحد الفنادق بالقاهرة مقابل 2500 جنيه فى الساعة الواحدة ونشر وعرض نفسها بشبكة الإنترنت حتى يتمكن راغبو المتعة من التوصل إليها.

وبعد تقنين الإجراءات وتحت الإشراف المباشر للعميد يوسف العادلى تمكن العقيد شريف إلهامى، والعقيد سيد السماحى، والمقدم سيد عبد الغفار، والعقيد أحمد عيد، والعقيد أحمد صلاح من إلقاء القبض على فتاتين روسيتين، فى وضع تلبس بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وضبط اثنين من راغبى المتعة معها أثناء ممارسة الجنس داخل غرفة الفندق، الأول مهندس مدنى وآخر ممثل مغمور، وتم التحفظ على الملابس الداخلية وأوقية ذكرية ومبالغ مالية وجيل جنسى.

كما تمت مداهمة النادى الصحى الكائن بمنطقة شارع محيى الدين أبو العز بالدقى، وضبط المتهمة الرئيسية وتدعى رانا وبصحبتها فتاتين شقيقتين هما ريهام وخلود، فى عمر العشرين، أثناء ممارسة الجنس فى وضع التلبس مع طبيب جراح ومصور سينمائى بشركة شهيرة مقابل 500 جنيه، فى جلسة المساج والممارسة للجنس، وتم التحفظ على مبلغ 2000 جنيه والملابس الداخلية والخارجية و7 هواتف محمولة وأوقية ذكرية.

كما استطاعت القوة القبض على المغربية مليكا داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة أثناء ممارستها الجنس متلبسة مع راغب متعة مقابل 600 دولار لليلة، وتم التحفظ على متحصلات جرائمها.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما هو منسوب إليهم، وتم عمل المحضر اللازم وإحالة المتهمين إلى النيابة.



متهمة بممارسة الدعارة
متهمة بممارسة الدعارة

	المتهمة رانا صاحبة النادى الصحى بالدقى
المتهمة رانا صاحبة النادى الصحى بالدقى

مالكة النادى الصحى
مالكة النادى الصحى



موضوعات متعلقة

جبروت امرأة.. ربة منزل عذبت ابنة شقيقها حتى الموت وتخلصت من جثتها أسفل كوبرى عرابى بالمهندسين.. المتهمة أجبرت الضحية على ممارسة الرزيلة مع ابنيها بعد وفاة والدتها وكانت تحرمها من الطعام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة