ليلى إسكندر تسافر اليوم إلى دبى للمشاركة فی مؤتمر المدن الخضراء

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 11:49 ص
ليلى إسكندر تسافر اليوم إلى دبى للمشاركة فی مؤتمر المدن الخضراء ليلى إسكندر
كتبت منال العيسوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغادر الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة للتطوير الحضرى والعشوائيات اليوم مطار القاهرة متجهة إلی دبى، لإلقاء كلمة فى مؤتمر META 2014 فی الدورة الكبرى من معرض "الخمسة الكبار" أكبر معرض دولى للبناء والتشييد فى المنطقة، تحت عنوان "المدن الخضراء".

ومن المنتظر أن يستضيف معرض "الخمسة الكبار" والمعرضين المصاحبين له فى دورته المنعقدة بين 17 و20 نوفمبر الجارى أكثر من ألفين و700 شركة عارضة من 60 دولة بزيادة قدرها 25% مقارنة بالعام 2013.

وقالت الوزيرة فی تصريحات صحفية اليوم إن المؤتمر سيضم أكثر من 55 ورشة عمل يمنح المشاركون فيها شهادات فى التطوير المهنى المستمر ما يتيح لهم كسب المعرفة والحصول على الاعتراف المهنى.

كما يستضيف برنامج ورش العمل على مدى أيامه الأربعة متخصصين رفيعى المستوى يتناولون مجموعة من المواضيع تشمل المبانى الخضراء وإدارة المشاريع وقرارات التمويل والتعاقد القائمة على الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وأكدت الوزيرة أنه ستم إشراك إدارات الموارد البشرية مباشرة هذا العام لضمان إدراكها للقيمة التى سوف يكتسبها موظفوها من خلال التطوير المهنى المتاح فى برنامج ورش العمل الذى سيقام على هامش المعرض.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة