3 أقسام جديدة للمرأة والتكنولوجيا والخدمات فى "اليوم السابع".. مزيد من التنوع فى المحتوى الإخبارى والمعلوماتى لخدمة القارئ.. وتغطية شاملة لأحدث الابتكارات والاختراعات

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 11:55 ص
3 أقسام جديدة للمرأة والتكنولوجيا والخدمات فى "اليوم السابع".. مزيد من التنوع فى المحتوى الإخبارى والمعلوماتى لخدمة القارئ.. وتغطية شاملة لأحدث الابتكارات والاختراعات اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" بداية من اليوم 3 أقسام جديدة، تحقق مزيدًا من التنوع فى المحتوى الإخبارى والمعلوماتى والخدمى فى آن واحد، على أمل أن تنال تلك الأقسام إعجاب ورضا القراء.

وبالتزامن مع تطوير صفحات "اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، وإطلاق صفحات متخصصة، يقدم الموقع قسمًا مخصصًا لـ"المرأة" يتضمن كل الأخبار والمعلومات والخدمات التى تشغل بال المرأة المصرية والعربية، فضلاً عن تقديم الاستشارات والنصائح فى كل الأمور التى تشغل اهتماماتها بشكل عام.

كما يقدم الموقع لجمهوره باقة منتقاة من أهم وأحدث الابتكارات التكنولوجية والاختراعات، فضلاً عن نصائح تقنية للتعامل مع التطبيقات التكنولوجية المختلفة، سواء كانت لأجهزة الكومبيوتر واللاب توب، أو للهواتف الذكية.

وفى قسم "الخدمات" يلبى "اليوم السابع" مجموعة كبيرة من احتياجات القراء فى مجالات مختلفة، مثل خدمات الوزارات والقطاعات والهيئات الحكومية، وخدمات المرور والمواصلات، وأماكن حجز المطاعم والسينمات، وخدمات الاتصالات، وغيرها.

اليوم السابع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة