"أفايا": تطوير 6 آلاف خط للتواصل بين الطلاب بجامعة القاهرة

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 06:12 ص
"أفايا": تطوير 6 آلاف خط للتواصل بين الطلاب بجامعة القاهرة محمد هندى مدير "أفايا" مصر
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد هندى مدير "أفايا" مصر المتخصصة فى مجال حلول الأعمال التشاركية والاتصالات الخاصة بالشركات، إن الوضع الاقتصادى بمصر بات مبشرًا، خاصة بمجال السياحة والفنادق حيث اتجهت الشركات فى تنفيذ خطتها المؤجلة، وتطوير بنيتها التحتية.

وأوضح هندى فى مقابلة خاصة مع اليوم السابع، أن اكتتاب المصريين بمشروع قناة السويس كان له أثر إيجابى على الاستثمار من فتح مجالات عمل كبيرة، لافتا إلى أن "أفايا" تعتبر شريكا مهما لهيئة قناة السويس، وتتطلع للمساهمة فيما يخص خدمات الاتصالات.

وقال هندى إن الشركة تستهدف قطاعات السياحة والتعليم والصحة كما تعمل مع وزارة الداخلية والجيش، فضلا عن الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف أن الشركة تقدم تقنيات تناسب ظروف العمل والصناعات المتوسطة والشركات الكبيرة، فضلا عن القطاعات الحكومية والبنوك، مثل جهاز smart connect الذى يمكن من خلاله إصدار شهادات الميلاد وبطاقات الصرف الآلى والرقم القومى وغيرها.

وأشار إلى أن البنية التحتية بمصر تحتاج إلى تطوير كبير، حيث يتجه العالم لخدمات الجيل الرابع من أجل تطور أفضل، بينما فى مصر يتم الاعتماد على خدمات الجيل الثالث، فضلا عن أهمية الاعتماد على خدمات الحوسبة السحابية.

غير أنه أوضح أن خدمات البنية لا تمثل عائقا ولكنها تحتاج إلى تطوير، وهو ما تنظر إليه الحكومة فى مشاريعها الجديدة، حيث تم استخدام البنية الخاصة لـ"أفايا" لتركيب كاميرات جامعة القاهرة، كما تم وضع نظام جديد لتطوير 6 آلاف خط للتواصل بين الطلاب بجامعة القاهرة ووضع نظام فيديو كنفرانس.

وقال إن حجم أعمال الشركة المتواجدة بمصر منذ 12 عاما، يصل إلى 20 %فى السوق المصرى وتستهدف الشركة نسبة نمو من 4 إلى 5 %.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة