اليوم.. جنايات القاهرة تستمع لمرافعة النيابة فى "قضية تخابر مرسى و35 من قيادات الإخوان".. النيابة تكشف بالمستندات أدلة إدانة المتهمين والمعلومات السرية التى قدمها المتهمون للتنظيم الدولى وحركة حماس

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 07:16 ص
اليوم.. جنايات القاهرة تستمع لمرافعة النيابة فى "قضية تخابر مرسى و35 من قيادات الإخوان".. النيابة تكشف بالمستندات أدلة إدانة المتهمين والمعلومات السرية التى قدمها المتهمون للتنظيم الدولى وحركة حماس محاكمة مرسى وقيادات الإخوان
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمع اليوم الثلاثاء محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار شعبان الشامى، وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوى، وناصر صادق بربرى، إلى مرافعة نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار تامر الفرجانى المحامى العام الأول للنيابات فى القضية المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسى، و35 آخرين من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان بالتخابر مع جهات أجنبية للإضرار بمصالح البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية.

حيث ستستمع المحكمة إلى مرافعة كلا من المستشار تامر الفرجانى المحامى العام الأول للنيابات والمستشار خالد ضياء المحامى العام والمستشارين محمد وجيه وعماد شعراوى رؤساء والنيابة وستكشف مرافعة النيابة من خلال الوثاق والمستندات، واعترافات المتهمين العديد من المفاجآت التى كشفتها تحقيقات النيابة العامة والمعلومات التى قدمها المتهمون لعناصر التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية وعناصر حركة حماس، والملفات السرية التى لم يتم الإعلان عنها من خلال وسائل الإعلام نظرا لخطورتها على الأمن القومى المصرى والتى كشفتها وضمتها أوراق التحقيقات.

وكشفت مصادر قضائية، إلى أن جلسة اليوم الثلاثاء من المقرر أن تستمع فيها المحكمة إلى مقدمة من المحامى العام الأول المستشار تامر الفرجانى وسيقوم بسرد تفاصيل الاتهامات والاعترافات وكشفها أمام المحكمة، كما سيقوم كلا من المحامى العام المستشار خالد ضياء بالكشف عن الاتهامات وأدلة ثبوتها بالنسبة لجميع المتهمين فى أوراق القضية بالتعاون مع المستشارين عماد شعراوى ومحمد وجيه.

وكشفت مصادر إلى أن مرافعة النيابة قد تستمر لأكثر من 5 ساعات متواصلة وستكشف خلالها العديد من المفاجئة والحقائق والاتهامات والمعلومات فى القضية بالأوراق والمستندات.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة