بالصور.. إيمان الرايس تعلم أطفال المدارس بالمعادى فنون العمل اليدوى

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 04:06 م
بالصور.. إيمان الرايس تعلم أطفال المدارس بالمعادى فنون العمل اليدوى مصممة الإكسسوار إيمان الرايس تتوسط الأطفال مع بداية ورش الأعمال اليدوية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل مصممة الإكسسوارات إيمان الرايس، تعليم الأطفال فن العمل اليدوى بإحدى المدارس بالمعادى، للعام الثانى على التوالى، حيث دفعها إقبال الأطفال على تعلم هذا الفن إلى الاستمرار فى العمل لتعطيهم من خبراتها ليكونوا منتجين منذ صغرهم.
	سعادة الأطفال بأول إنتاجاتهم
سعادة الأطفال بأول إنتاجاتهم

وتقول إيمان "بدأ اهتمام الأطفال وأسرهم بتعليمهم فن العمل اليدوى منذ الدورات وورش العمل التى قدمتها لهم العام الماضى، وهذا ما جعلهم يقبلون هذا العام بشكل كبير، نهدف من هذه الدورات تعلم الأطفال حب العمل، والصبر، ليحصلوا فى النهاية على حصاد عمل ناجح يعرض فى معارض شتى، تبرز أن الطفل المصرى عبقرى منذ صغره فى كل المجالات، فأطفال اليابان يعملون منذ صغرهم وينتجون أشياء دقيقة الصنع، وأكد الأخصائيون الاجتماعيون أهمية العمل بالنسبة للأطفال منذ صغرهم، فهذا يساعدهم على تحديد أهدافهم مع إطلاق تفكيرهم لإخراج أجمل صورة من التصميم".
	أثناء تصميم الأطفال للأعمال اليدوية
أثناء تصميم الأطفال للأعمال اليدوية

وتضيف "فى نهاية العمل سنقيم لهم معرضًا كبيرًا ندعو فيه الجميع لمشاهدة منتجاتهم، لتشجيعهم على الإبداع وعمل أشياء مفيدة، ورغم أنى المصممة الوحيدة التى بدأت بتعليم الأطفال فى المدارس للعمل اليدوى، إلا أنى أتمنى أن ينتشر الأمر بين جميع المدارس لنعلم أطفالنا بجانب المناهج الدراسية أشياء مفيدة فى حياتهم".

	العمل يفيد الأطفال فى تحديد أهدافهم
العمل يفيد الأطفال فى تحديد أهدافهم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة