بالصور.. "ضحكتك تجمعنا" حملة "متفائلون" هتقول اللى فى قلبك بأفكار بسيطة

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 10:05 م
بالصور.. "ضحكتك تجمعنا" حملة "متفائلون" هتقول اللى فى قلبك بأفكار بسيطة فريق "متفائلون" مع العروسين
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن حملة "ضحتك تجمعنا" يستمر شباب "متفائلون" الزقازيق فى رفع الضيق والاكتئاب عن الجميع، وهى الحملة التى تم إطلاقها منذ بداية هذا العام لتساعد فى التخلص من الضيق والاكتئاب الذى يسيطر على البعض بمساعدة أصدقائهم، عن طريق بعض الأفكار البسيطة التى تسعد الجميع.
	شريهان وعاصم وفرحتهما بالفكرة
شريهان وعاصم وفرحتهما بالفكرة

يقول أحمد صلاح، أحد مسئولى الفريق، "متفائلون" تريد رسم السعادة على وجوه الجميع، من خلال تواصل الأفراد معنا لنساعدهم فى إنقاذ صديقهم أو أحد الأقارب من حالة الضيق أو الاكتئاب الذى يسيطر عليه ببعض الأفكار التى تسعد الجميع وتجعله يتخلص من هذه الحالة.
	لحظة استلام عاصم هدية حبيبته
لحظة استلام عاصم هدية حبيبته

وتضيف يارا لاشين، أحد مسئولى الفريق، تواصل معنا حتى الآن أربع حالات، كان آخرها حالة شاب وفتاة مخطوبين، وبسبب العمل يضطر إلى السفر للخارج ويبتعد عن حبيبته، ومع اقتراب سفره يصاب الشاب ببعض الضيق، حضرتك "شريهان" إلى الفريق وكانت تريد أن تعبر عن حبها لـ"عاصم" بطريقة مختلفة، وبعد تفكير كبير، نفذنا خطة بسيطة رسمت الفرحه على وجوههم واستطاعوا من خلال هذه الفكرة التعبير عن حبهم لبعضهم بطريقة أفضل.

وتشير يارا، الفريق على استعداد لاستقبال حالات كثيرة فقط بهدف الابتسامة التى ترتسم على وجوه الجميع، كمساهمة منا فى سعادتهم.

	لقطات مختلفة من خطة متفائلون لإسعاد العروسين
لقطات مختلفة من خطة متفائلون لإسعاد العروسين

	لافتات لتعبير شريهان عن حبها لعاصم
لافتات لتعبير شريهان عن حبها لعاصم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة