عودة نجل ضابط الأمن الوطنى السابق بعد أسبوع من اختطافه ..مصادر: حفيد"غطاطى" ظهر فجأة فى الحادية عشرة صباحا فى حالة ذهول أمام إحدى الشركات.. والتضييق الأمنى أجبر مختطفيه على تركه ..وغموض حول دفع فدية

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 12:52 م
عودة نجل ضابط الأمن الوطنى السابق بعد أسبوع من اختطافه ..مصادر: حفيد"غطاطى" ظهر  فجأة  فى الحادية عشرة صباحا فى حالة ذهول أمام إحدى الشركات.. والتضييق الأمنى أجبر مختطفيه على تركه ..وغموض حول دفع فدية الطفل المختطف
كتبت إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد غطاطى خال نجل ضابط الأمن الوطنى السابق المختطف بالجيزة، إنهم عثروا على الطفل صباح اليوم بشكل مفاجئ فى إحدى شركات أسرته.

وكان مجهولون قد قامو باختطاف نجل الضابط السابق بمدينة الشيخ زايد فى الجيزة، لدى خروجه من منزله بحدائق الأهرام متجهًا إلى مدرسته الخاصة بمدينة الشيخ زايد تحت تهديد السلاح، من داخل سيارة يمتلكها جده "ممدوح مبروك غطاطى أحد كبار رجال الأعمال، والذى خصص سيارة لأحفاده لتوصيلهم.

وقال مصدر لـ"اليوم السابع" أنهم فوجئوا بالطفل يدخل عليهم مقر الشركة فجأة فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا، فى حالة من الصدمة والذهول منعتاه من الكلام مع أحد، وقال أن أهل الطفل توجهوا به إلى المنزل حيث ينتظره جميع أفراد أسرته، إلا ان المصدر لم ينف أو يؤكد قيام العائلة بدفع فدية مقابل إطلاق سراحه أم لا.

وكانت أجهزة الأمن قد ضيقت الخناق على مختطفى الطفل بتكثيف الدوريات الأمنية فى منطقى الحادث وتمشيط المناطق المحيطة بها بعد تلقيها بلاغا بالواقعة.


موضوعات متعلقة..

العثور على نجل ضابط الأمن الوطنى المختطف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة