افتتاح الدورة السابعة من بانوراما الفيلم الأوروبى

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 10:16 م
افتتاح الدورة السابعة من بانوراما الفيلم الأوروبى المنتجة ماريان خورى
كتبت - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت المنتجة ماريان خورى، مساء اليوم الأربعاء، الدورة السابعة من بانوراما الفيلم الأوروبى، بسينما أوديون بوسط البلد، بحضور المخرج السويسرى فارنو ميرجار وهو مشارك فى البانوراما بفيلمه "المأوى" بالإضافة لدكتور جونتر هزيلكم وغادة الشربينى من مؤسسين البانوراما وسط حضور كبير من الإعلاميين والصحفيين.

وأقامت شركة أفلام مصر العالمية حفل استقبال للإعلاميين ثم قامت بعرض فيلم الافتتاح وهو فيلم بعنوان "رأس مال إنسان" للمخرج باولو فيرزى بسينما زاوية.

وقالت ماريان خورى لـ"اليوم السابع" إنها اختارت مجموعة من الأفلام الخاصة بالبانوراما لعرضها فى سينما زاوية الموجودة بطنطا والإسماعيلية وإسكندرية وغيرها من المحافظات، على أن يتم عرض هذه الأفلام مرتين كل شهر حتى تكون متاحة لأكبر عدد ممكن من الجمهور فى المحافظات.

وأشارت إلى أن البانوراما لا تملك حاليا الإمكانيات المادية الكافية لعرض برنامجها بالكامل فى كل المحافظات يوميا، معربة عن أملها فى أن تتمكن البانوراما فى السنوات المقبلة من الانتشار أكثر على المستوى الجغرافى.

وأضافت أنها حرصت فى هذه الدورة على اختيار مجموعة متميزة من الأفلام ذات الجودة العالية والتى ستكون سر نجاح هذه الدورة، قائلة "فى هذه الدورة أنا مشاهدة ولست من المنظمين وأراهن على جودة الأفلام المختارة من قبل البانوراما".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة